استاد الدوحة
كاريكاتير

وزير الثقافة والرياضة يزور نادي الغرافة

المصدر: قنا

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 10 May 2017
  • 10:35 PM
  • eye 621

قام سعادة السيد صلاح بن غانم العلي وزير الثقافة والرياضة بزيارة إلى نادي الغرافة الرياضي اليوم، في إطار التأكيد على قيمة الاتصال المباشر بالأندية الرياضية واعتبارها شريكا أساسيا في تنفيذ رؤية الوزارة (نحو مجتمع واع بوجدان أصيل وجسم سليم)، كما تندرج ضمن التّعاون المباشر الذي تقوم به الوزارة مع مختلف الهياكل والمؤسسات الراجعة إليها بالنظر في مختلف قطاعاتها.


وكان في استقبال سعادته بمقر النادي سعادة الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني رئيس مجلس الإدارة النادي وسعادة الشيخ خالد بن أحمد آل ثاني نائب الرئيس، وأكد الشيخ جاسم تقديره وأسرة نادي الغرافة للتّعاون المثمر بين الوزارة والنادي بما يُحقّق المصلحة العامة.


وجاءت الزيارة بعد انتهاء الموسم الرياضي الحالي لتسمح بالاطلاع على ما حققه نادي الغرافة في الفترة الأخيرة، ومناقشة التّحديات التي تواجه النادي لأجل تطويره وبحث سُبل الرقي بالرياضة عامة في دولة قطر لأن عمل الأندية هو مرآة عاكسة للمناخ الإيجابي للرياضة القطرية.


وقد أشاد سعادة وزير الثقافة والرياضة بنجاح الإدارة في تسيير النادي رغم الفترة القصيرة لتوليها مهام التسيير والتحديات الكبيرة التي واجهتها، مشيرا إلى أن هذا يدل على حسن القيادة وإيجابيّة العمل الجماعي لجميع منتسبي نادي الغرافة، مؤكدا على استقلالية الأندية.


وأثنى سعادته على النتائج الإيجابية التي حققها النادي من خلال فوزه بكأس سمو الأمير المفدى في كرة السلة ونجاح النادي في تنظيم بطولة الخليج لكرة اليد وفوزه بها وحصوله على عدد كبير من البطولات في مختلف الألعاب والفئات.


وتعتبر زيارة نادي الغرّافة فاتحة لسلسلة زيارات مرتقبة سيقوم بها سعادة السيد صلاح بن غانم العلي لمختلف الأندية للاطّلاع عن كثب على واقعها وبث رؤية الوزارة التي تَعتبر أن تطوير الواقع الرياضي مشروط بتطوير الفكر الرياضي وتبني القيم والرسالة الرياضية النبيلة.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي