استاد الدوحة
كاريكاتير

كما انفردت استاد الدوحة: جائزة "الواعد" بين المعز ويوسف والهاجري  

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 10 May 2017
  • 6:42 PM
  • eye 538

 كما أكدت استاد الدوحة في متابعاتها المختلفة آخرها في 16 أبريل الفائت حول جائزة أفضل لاعب واعد في الموسم، فلقد أُعلن اليوم رسميا عن اختيار الثلاثي المعز علي مهاجم لخويا، ويوسف حسن حارس مرمى الغرافة، وسالم الهاجري لاعب وسط ارتكاز السد كمرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب واعد تحت 23 عاما في الموسم 2016 – 2107.


وكانت استاد الدوحة قد أكدت من خلال تقريرها المعنون بـ "الثلاثي الأكثر استحقاقا لجائزة أفضل لاعب واعد بالموسم" يوم 16 أبريل، استحقاق هولاء اللاعبين الثلاثة لنيل جائزة الأفضل خلفا للفائز بها الموسم الفائت 2015-2016 لاعب السد والعنابي عبد الكريم حسن، بل وأكدنا أن الجائزة لن تذهب لغير الثلاثي.


وكان الثلاثي المعز علي مهاجم لخويا، وسالم الهاجري لاعب وسط ميدان السد، ويوسف حسن حارس مرمى الغرافة قد قدموا مستويات رائعة خلال منافسات دوري النجوم بالموسم الجاري الذي يشارف على الانتهاء، وكانوا بحق الثلاثي الأبرز هذا الموسم.


ويعتبر الثلاثي حاليا من بين لاعبي المنتخب الوطني الأولمبي، وفي طريقهم ليكونوا من أعمدة المنتخب الوطني الأول، والملفت أن ثلاثتهم كانوا من أبرز لاعبي العنابي الشاب المتوج بلقب كأس آسيا 2014 لأول مرة في تاريخ الكرة القطرية، والمتأهل حينذاك لكأس العالم بصفته الممثل الأول لقارة آسيا.


هذا وقد ساهم المعز علي في تتويج فريقه  لخويا بلقب الدوري، وفي تحقيقه لنتائج متميزة في دوري أبطال آسيا، ويتبقى له بطولة كأس الأمير التي يطمح ورفاقه للفوز بلقبها.


وبدوره قدم حارس مرمى الغرافة يوسف حسن نفسه كواحد من أفضل حراس المرمى هذا الموسم بعد أن وجد فرصة اللعب فكشف عن إمكاناته الرائعة مساهما في تقدم فريقه للمركز الخامس بدوري النجوم.


أما لاعب ارتكاز وسط ميدان السد سالم الهاجري فلقد برز بقوة خلال الكثير من المواجهات التي خاضها ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه إلى جانب بعض من أبرز النجوم وفي مقدمتهم النجم الإسباني الكبير تشافي هرنانديز قائد الفريق المرشح للفوز بجائزة أفضل لاعب في الموسم.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي