استاد الدوحة
كاريكاتير

تشافي والهيدوس ونام تاي يتنافسون على جائزة الافضل 

المصدر: qsl

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 10 May 2017
  • 3:30 PM
  • eye 792

اجتمع مجلس أمناء جائزة الاتحاد القطري لكرة القدم برئاسة سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس مجلس أمناء الجائزة، لمناقشة جوائز الأفضل لموسم 2016/2017، وبالإعتماد على أداء المرشحين خلال دوري نجوم قطر.
وناقش الإجتماع اسماء المرشحين وآلية التصويت لهذا العام لإختيار الأفضل، حيث تم الإتفاق على تقليص قائمة المرشحين في كل فئة إلى ثلاثة أسماء للجوائز التي تخضع للتصويت، مع مراعاة إعطاء الحرية للمصوتين بإضافة إسم مرشح واحد للقب الأفضل من خارج القائمة في كل فئة.
المرشحين عن الفئات الخاضعة للتصويت:
 حيث يتنافس على جائزة افضل لاعب تحت 23 سنة كل من المعز علي ( لخويا ) وسالم الهادري ( السد) ويوسف حسن الغرافة 
وعلي جائزة افضل مدرب كل من جمال بلماضى ( لخويا ) وجوسفالدو فييرا ( السد ) وصبري لموشي ( الجيش ) بينما يتنافس على جائزة افضل لاعب كل من تشافي ( السد ) وحسن الهيدوس ( السد ) ونام تاي هى ( لخويا ) 
علماً بأنه سيتم إرسال استمارات الترشيح إلى الجهات التالية:
- الجهات الاعلامية
- مدربي فرق دوري نجوم قطر
- مدرب المنتخب الأول
- مدرب المنتخب الأولمبي
- رؤساء الأجهزة بالأندية
- ممثل عن الاتحاد القطري لكرة القدم
- ممثل عن مؤسسة دوري نجوم قطر
- رئيس وأعضاء مجلس أمناء جائزة الاتحاد القطري لكرة القدم
حيث سيتم فرز الاستمارات بعد استلامها وإعتمادها من قبل مجلس أمناء جائزة الاتحاد القطري لكرة القدم وإعلان النتائج النهائية.
كما وتجدر الإشارة إلى أن مجلس أمناء جائزة الاتحاد القطري لكرة القدم قد قرر إلغاء جائزة أفضل جهاز إداري وجائزة أفضل رابطة جماهير لهذا العام.
علماً بأن جائزة منصور مفتاح للهداف قد تم حسمها سابقاً، حيث فاز بها لاعب نادي لخويا، يوسف العربي والذي تصدر الهدافين بـ24 هدفاً.
هذا وقد تم إعتماد موعد حفل ختام الموسم ليقام مساء يوم السبت الموافق 20 مايو الحالي بمركز قطر الوطني للمؤتمرات بالمدينة التعليمية.

التعليقات

مقالات
السابق التالي