استاد الدوحة
كاريكاتير

بلماضي: لخويا أصبح أكثر نضجا آسيويا وهدفنا النهائي

المصدر: طارق العتريس

img
  • قبل 2 سنة
  • Tue 09 May 2017
  • 10:38 PM
  • eye 543

عبّر جمال بلماضي مدرب لخويا عن ارتياحه الكبير لتأهل فريقه إلى دور ثمن النهائي للبطولة الاسيوية ولأول مرة دون أي خسارة في مرحلة المجموعات، مؤكدا أن هذا يدل على التطور الكبير الذي يعيشه فريق لخويا على مدي السنوات الاخيرة على الصعيد الاسيوي ويظهر أن لاعبي لخويا اصبحوا الان أكثر خبرة وأكثر نضجا في المشاركة السادسة على التوالي  في دوري ابطال اسيا.


وأكد بلماضي أن فريق لخويا بات جاهزا للذهاب إلى أبعد نقطة في المسابقة الاسيوية، وأضاف: هذا هو الهدف الاستراتيجي الذى نسعى إلى تحقيقه في النادي.


ومضى بلماضي قائلا عقب الفوز العريض الذي حققه على حساب الفتح في المباراة الاخيرة بدور المجموعات: كما أكدت قبل اللقاء فإننا تعاملنا مع فريق الفتح بكل جدية واحترام ونجحنا في قتل المباراة في شوطها الاول بعد أن سجلنا اربعه أهداف، وفي الشوط الثاني نجحنا في السيطرة والتحكم في مجريات اللقاء كما أردنا.


وعما أذا كان يناور بتصريحاته التي أشار فيها إلى الاعتماد على لاعبي الصف الثاني قبل مواجهة الفتح، أوضح بلماضي: لم يكن لدينا أية مناورة ولكنني قررت منح الفرصة للاعبين العائدين من الإصابات بشكل كامل وتحديدا المساكني وتشيكو فلوريس كما منحت الفرصة أيضا لعدد من اللاعبين الشباب في الشوط الثاني وهذا طبيعي بعد أن ضمن لخويا التأهل الي دور ثمن النهائي، ورغم ذلك فقد غاب عن اللقاء عدد من اللاعبين الاساسيين وأبرزهم كريم بوضياف والحارس قاسم برهان واحمد ياسر و خالد مفتاح.


وأكد بلماضي أن المرحلة القادمة التي تنتظر لخويا في دوري الابطال لن تكون سهلة لان الفريقي يسعى للوصول إلى المباراة النهائية.


 

التعليقات

مقالات
السابق التالي