استاد الدوحة
كاريكاتير

رئيس الأهلي: اتحاد الكرة يعاقب لاعبين دون ذنب ويكافئ المذنبين !!

المصدر: طارق العتريس

img
  • قبل 1 سنة
  • Tue 09 May 2017
  • 6:51 PM
  • eye 483


أكد سعادة الشيخ أحمد بن حمد آل ثاني رئيس النادي الأهلي أن اتحاد الكرة بقرراته المفاجئة بتقليص اللاعبين المقميين وإلغاء أصحاب البطاقة السواداء يعاقب عدة لاعبين دون ذنب ارتكبوه.


وتساءل رئيس الاهلي بقوله: هل هؤلاء اللاعبون هم الذين أطاحوا بالمنتخب من كأس العالم ؟.. بالتأكيد لا .. لذلك فإن الاتحاد يعاقب اللاعبين الذين لم يخطئوا وكافأ المخطئين الذي أطاحوا بنا خارج المونديال بالاستمرارية فى الملاعب.


وأضاف الشيخ أحمد بن حمد: الاتحاد لا يملك نظرة بعيدة المدى، لا سيما أننا نحن الأندية نعاني من هذه القرارات، وأعتقد أن الاتحاد دائما ما ينسى اننا الاساس في كل شيء، فمن المفترض ان يعود الاتحاد للاندية قبل اتخاذ القرارات، لكنه لم يفعل ذلك، وإذا فعل فيقوم باعطاء دور البطولة لناديين أو ثلاثة وبقية الاندية تحصل على دور الكومبارس.


وتساءل رئيس النادي الاهلي: إلى اي مدى سنظل هكذا.. اتحاد الكرة لايملك رؤية لمدة ثلاث سنوات قادمة، فأنا استغرب من القرارات التي يتخذها الاتحاد لاسيما تقليص عدد اللاعبين المقيمين، وإلغاء البطاقة السوداء .. فكيف تمحو اربعة مقيمين واثنين بطاقة سوداء من اصل 7 لاعبين، وتطالبني بالمنافسة، يجب أن يكون التقليص بالتدريج.


وعن توقعاته لرد فعل الاندية قال الشيخ أحمد بن حمد: دورنا الان هو تكوين مجلس مختصر من أجل الجلوس مع الاتحاد الذي لا ينظر بعين الرحمة لنا، لان الامور التي يقوم بها الاتحاد أعتبرها جريمة فى حق كرة القدم، لذلك أطالب الاتحاد بمحاسبه المخطئين، وألا يحاسبنا على أخطاء غيرنا، فالقرارات التي يتخذها عشوائية، وتحديدا في مسألة هبوط اربع فرق، فأنا لم أسمع من قبل عن هبوط اربع فرق في الموسم، فدورينا أصبح دوري العجائب ، والاتحاد هو السبب الرئيسي في مديونيات الاندية، وأصبحت الأندية هي المسؤولة عن الاتحاد وليس العكس، واخيرا وأقولها بصراحة.. اتحادنا لا يستشير أحدا.


 

التعليقات

مقالات
السابق التالي