استاد الدوحة
كاريكاتير

قائمة الموسم الجديد تشغل السيلية والإدارة تنتظر اختيار الطرابلسي

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 1 سنة
  • Tue 09 May 2017
  • 5:40 PM
  • eye k


دخلت إدارة السيلية في حيرة كبيرة بسبب قائمة الفريق الأول التي سيدخل بها الفريق الموسم الجديد بعد التطورات الأخيرة والمتغيرات التي أحدثتها قرارات اتحاد الكرة القطري المتصلة بتقليص قائمة الفرق، وكذا عدد اللاعبين المقيمين، وإلغاء البطاقات السوداء التي كانت تتيح للفرق الاستفادة من بعض اللاعبين بصورة استثنائية.


وتنتظر إدارة السيلية عودة التونسي سامي الطرابلسي مدرب الفريق الى الدوحة يوم الخميس المقبل من إجازته القصيرة لمناقشة قائمة الفريق الجديدة التي ستضم وفقا للقرارات الجديدة الصادرة من اتحاد الكرة القطري 23 لاعبا فقط ضمنهم 3 لاعبين مقيمين فقط وستخلو القائمة أيضا من لاعبي البطاقات السوداء.


الجدير بالذكر أن قائمة الفريق حاليا تضم 7 لاعبين مقيمين جلهم من اللاعبين الأساسيين وهم مصطفى عبدالحفيظ ومحمد مدثر وعبدالرؤوف حسين ومبارك عبيد بالإضافة لرامي فايز ومحمد جمعة الثنائي المعار من الجيش واللذين تسعى إدارة السيلية لضمهما بصورة نهائية، والحارس غوميس غريغوري الذي يلعب بالبطاقة السوداء.


ويأمل السيلاوية أن يصلوا إلى اتفاق مع المدرب الطرابلسي حول الإبقاء على ثلاثة لاعبين مقيمين من بين المتواجدين حاليا، فيما يترقب الجميع مصير الحارس غوميس الذي يحتاج لاستدعاء من المنتخب الوطني لضمه لمعسكر المنتخب المقبل استعدادا لمواجهة كوريا الجنوبية التي ستقام في يونيو المقبل خصوصا وأن ذلك سيتيح قيده كلاعب مواطن.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي