استاد الدوحة
كاريكاتير

خليفة خميس: التعميم "142" يخدم الكرة القطرية ويقلص الفوراق الفنية

المصدر: طارق العتريس

img
  • قبل 1 سنة
  • Tue 09 May 2017
  • 5:15 PM
  • eye 724

أكد خليفة خميس نائب رئيس نادي لخويا أن ناديه يؤيد كل قرارات اتحاد الكرة القطري الخاصة بالتعميم رقم (142) مشيرا إلى أن القرارت تخدم الكرة القطرية على المدى البعيد وتصب في صالح الأندية في السنوات القادمة، كما انها تخدم اللاعبين القطريين الموهبيين الذين يبحثون عن فرصة اكبر للمشاركة .


وتوقع خليفة خميس أن تحقق القرارات أهدافها على المدى البعيد، مطالبا الاندية بعدم النظر فقط لمصالحها  الخاصة،وقال: بالتأكيد أن هذه القرارات جاءت بعد دراسة مستفيضة ومتأنية لكي تحقق مطالب الاندية القطرية التي تنادي دوما بمنح اللاعب المواطن فرصة اللعب مع ناديه.


وأضاف: أنا مع قرارت اتحاد الكرة وأؤيدها بنسبة 100% باعتبارها ستساهم في تضييق الفوارق الفنية بين الاندية في المسابقات المحلية وتزيد من قوة المنافسة ولا يجب التعجل في اصدار أحكام مسبقة بل يجب ان ننتظر ما ستحققه مثل هذه القرارت بعد 3 مواسم على الاقل.


وواصل خليفة خميس: مسابقة دوري تحت 23 سنة ستخدم المنتخبات الوطنية لانها من المفروض أن تساعد مدربي المنتخبات على اكتشاف اللاعبين الشباب، وعلى الاندية أن نقوم بتكوين الفرق الخاصة بهذه المسابقة من اللاعبين القطريين.


وبخصوص عدم السماح بتسجيل اللاعبين حملة البطاقة السوداء في الدرجدة الاولى والسماح بإعارتهم الى الدرجة الثانية فقط، اعتبر خليفة خميس أن القرار يحقق أهداف الاندية التي دأبت على المطالبة بضرورة إلغاء البطاقات السوداء من أجل تحقيق مبدأ المساواة وتكافؤ الفرص بين الجميع.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي