استاد الدوحة
كاريكاتير

السيلية يحتفظ بدراغوس ولازار وتيمور ويستغني عن سانجار

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 1 سنة
  • Tue 09 May 2017
  • 1:01 PM
  • eye 539

تتجه إدارة السيلية بالإتفاق مع المدير الفني التونسي سامي الطرابلسي للإبقاء على ثلاثة محترفين أجانب من بين الأربعة الذين أنهوا الموسم مع الفريق خلافا للأخبار التي تداولت مؤخرا عن الإستغناء عن كل الرباعي الأجنبي.

وأكدت مصادر سيلاوية انه تقرر الإبقاء على اللاعبين الرومانيين المدافع دراجوس جريجور والمهاجم فالنتين لازار بالإضافة للمهاجم الأوزبكي تيمور عبدالخالقوف لتعزيز صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وبالنسبة للمحترف الأجنبي الرابع الأوزبكي سانجار شاخميدوف فلن يكون ضمن قائمة الفريق، وسيتم الإتفاق معه وديا على إنهاء عقده الذي يمتد للعام المقبل 2018.

الجدير بالذكر ان الدولي الروماني دراغوس كان قد انضم للفريق قبل موسمين، فيما الروماني الاخر فالنتين والأوزبكي تيمور الى جانب مواطنه سانجار كانوا قد قدموا للفريق في فترة الأنتقالات الشتوية الأخيرة.

ويسعى القائمون على فريق السيلية للبحث عن محترف أجنبي جديد بديلا للاوزبكي سانجار لاعب الوسط المهاجم، وتبدو بعض المؤشرات التي تشير إلى ان السيلاوية يبدون إهتماما كبيرا بلاعب الجيش محمد مثناني الذي يلعب للجيش بالبطاقة السوداء - إستثناء - ولن يستمر مع الفريق الجديد الدحيل بعد الدمج بين فريقي الجيش ولخويا الموسم المقبل بسبب قرار منع فرق دوري النجوم من إستمرار الإستعانة باللاعبين أصحاب البطاقات السوداء.

التعليقات

مقالات
السابق التالي