استاد الدوحة
كاريكاتير

مدرب الهلال: حققنا هدفنا بتجاوز الريان والإعلام الِإيراني لا يعنيني 

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 2 سنة
  • Mon 08 May 2017
  • 11:39 PM
  • eye 528

أكد الارجنيتني دياز مدرب الهلال السعودي ان فريقه حقق المطلوب من مواجهته أمام الريان بالجولة الأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا التي خرج منها فائزا باربعة أهداف لثلاثة، مشيرا إلى ان الفوز والتأهل في صدارة المجموعة كان هدف الهلال، ووصف دياز الريان بالفريق القوي الذي يملك هجوما متميزا، غير انه - كما قال - عانى من الضغوط.


وتحدث دياز في المؤتمر الصحفي للمواجهة قائلا: خضنا مواجهة قوية ومثيرة أمام الريان، وكل فريق بحث عن الفوز لتحقيق هدفه، وقد لعبنا بهدوء وتحكمنا باللعب، والأهم ان لاعبينا استطاعوا التسجيل من الفرص التي سنحت لهم، وكنا الأقدر على العودة حتى بعد تأخرنا خلال المواجهة.


وفي ردود له على تساؤلات في مقدمتها لاستاد الدوحة حول تعليقه على حديث لبعض الاعلام الإيرانية ان الهلال والريان أو يتآمران على فريقهم بيروزي على حد زعمهم .. قال: لقد قدمنا للفوز على الريان ولعبنا بروح عالية ولم يكن في بالنا تأهل بيروزي قط، وما قيل في الإعلام الإيراني عن وجود مؤامرة من الهلال لا يعنيني بشيء وهذا اعتقادهم هم ولا شأن لنا به.


وأشار: لقد واجهنا فريقا قويا لعب للفوز، وتقدمنا ثم استطعنا العودة وتفوقنا، ويمكن القول ان الفريق لعب بهدوء وخاض مواجهة مفتوحة واستطاع الفوز حتى في ظل الغيابات.


وأضاف: الأهم ان هدفنا من المواجهة قد تحقق، حتى وإن قيل ان أخطاء في الدفاع قد حدثت فالأخطاء واردة..مؤكدا: كنا نعرف اننا سنلعب مواجهة قوية أمام فريق قوي يملك هجوما متميزا، لكن الريان كما بدا لعب تحت الضغوط لأنه كان مطالبا بالفوز ونأسف لخروجه من البطولة، وربما أثّر عليه ذلك، بيد انه أدى مواجهة كبيرة كانت قوية من الطرفين.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي