استاد الدوحة
كاريكاتير

باوتسا يقترب من تدريب الامارات بعد إقالته من منتخب الارجنتين

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Mon 08 May 2017
  • 11:18 PM
  • eye 666

أصبح ادغاردو باوتسا مدرب المنتخب الارجنتيني السابق الاقرب لقيادة الامارات بدلا من المحلي مهدي علي المستقيل حسب ما ذكرت الاثنين وسائل الاعلام الاماراتية.

 

وأعلن مهدي علي استقالته من منصبه في 28 مارس بعد الخسارة امام استراليا صفر-2 في الجولة السابعة من التصفيات الاسيوية المؤهلة الى مونديال 2018 في روسيا.

 

وذكرت صحيفة "الامارات اليوم" نقلا عن مصدر في الاتحاد الاماراتي لكرة القدم ان "التعاقد مع باوتسا يسير في الاتجاه الصحيح بنسبة 90 بالمئة وبشكل إيجابي. لقد تم الاتفاق على جميع بنود العقد، ولم يتبق سوى اشياء وتفاصيل بسيطة جدا"، ونقلت الصحيفة عن المصدر ذاته ان الاعلان الرسمي سيكون في مؤتمر صحافي يعقد الخميس المقبل.

 

وكان باوتسا (59 عاما) اقيل من تدريب منتخب الارجنتين في ابريل الماضي بعد الخسارة امام بوليفيا صفر-2 ليتراجع الى المركز الخامس في تصفيات اميركا الجنوبية المونديالية.

 

 ويملك باوتسا خبرة في منطقة الخليج اذ سبق له قيادة النصر السعودي عام 2009.

 

من جهتها، ذكرت صحيفة الاتحاد عبر حسابها في "تويتر " ان "باوتسا سيصل الى الامارات خلال ساعات للاتفاق على تدريب الابيض حتى فبراير (شباط) 2019 ".

 

وفي حال تم الاتفاق بين الاتحاد الاماراتي والمدرب، ستكون مهمته الاولى قيادة المنتخب ضد تايلاند في بانكوك في 13  يونيو المقبل ضمن تصفيات مونديال 2018.

 

وتقلصت حظوظ الامارات في التأهل الى النهائيات حيث تحتل قبل ثلاث جولات من ختام التصفيات، المركز الرابع في المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط وبفارق 4 نقاط عن استراليا الثالثة و7 عن السعودية واليابان.

 

وتأمل الامارات باحتلال المركز الثالث الي يسمح لها بخوض ملحق مع ثاني المجموعة الاولى، ثم ملحق عالمي مع رابع الكونكاكاف.

التعليقات

مقالات
السابق التالي