استاد الدوحة
كاريكاتير

معيذر يحدد موعد معسكره الخارجي

المصدر: عبد المجيد آيت الكزار

img
  • قبل 1 سنة
  • Mon 08 May 2017
  • 10:33 PM
  • eye 504

إستقر نادي معيذر الذي إحتل المركز الثالث عشر ماقبل الأخير في دوري النجوم هذا الموسم و هبط إلى دوري الدرجة الثانية على موعد معسكره الخارجي للموسم المقبل 2017-2018.
ومن المقرر أن ينطلق معسكر " كحيلان"  في الثاني من شهر أغسطس المقبل ويستمر لقرابة العشرين يوما إلا أنه لم يتم بعد  الإتفاق النهائي على المكان الذي سيقيمه به و المباريات التي سوف يخوضها خلاله علما أن الجهاوين الفني و الإداري يرجحان جدا إقامته في البوسنة و الهرسك التي كان أقامه الفريق بها الموسم الماضي.
ويبدأ فريق معيذر في الإعداد للموسم الجديد من خلال التدريبات التي تنطلق على ملعبه يوم العاشر من شهر  يوليو المقبل بقيادة  المدرب الفرنسي  فيليب بورل الذي جددت إدارة النادي عقده للموسم الثالث على التوالي و قررت إبقائه في منصبه الفني رغم الهبوط لدوري الدرجة الثانية و الخروج من المرحلة الثانية لكاس الأمير 2017 عقب الخسارة أمام الخور بثلاثية نظيفة.
 
كما قررت الإدارة عدم تجديد التعاقد مع البرازيلي برونو أغيار و العراقي أحمد ياسين والإيفواري كيسيتو ييسوه بينما لايزال عقد اللاعب الياباني مينوري ساتو مستمرا معها حيث أنها كان قد تعاقدت  معه في ديسمبر الماضي لمدة عامين وتنوي الإحتفاظ به في صفوف فريقها..
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي