استاد الدوحة
كاريكاتير

محمود الغزال : يجب ان يكون للاندية راي في القرارات التي يتخذها الإتحاد

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 2 سنة
  • Mon 08 May 2017
  • 10:09 PM
  • eye 596


أكد محمود الغزال رئيس جهاز الكرة في نادي الغرافة وجوب ان يكون للأندية راي في القرارات التي يتخذها الإتحاد القطري لكرة القدم بإعتبارها الطرف المعني في التنفيذ ما يجعل تلك الاندية في صورة ما ينطوي على تلك القرارات من سلبيات او إيجابيات سيتم التعاطي معها .
وشدد الغزال على انه اية توجهات جديدة تهم المنظومة الكروية وجب ان تلد من رحم دراسة متأنية تشارك بها كل الاطراف المعنية من اجل تحقيق الغايات المرجوة اولا ومن ثم برمجة التطبيق بتوفير مرحلة إنتقالية تسمح للأندية توصيب اوضاعها بما يتوافق مع المستجدات المطلوب توفيرها خلال مدة زمنية محدة وليس بالشكل أني يربك الأندية ويبقي الامور ضبابية دون توضيح الصورة بالكامل.
وقال الغزال في تصريحات خاصة ل " استاد الدوحة " : من الجيد ان تكون الغاية من القرارات الاخيرة منح فرصة اكبر للاعبين المواطنين، بيد ان الامر وجب ان يتم خلال فترة إنتقالية تُمنح للاندية من اجل تنفيذ تلك القرارات، وهو ما يساهم ايضا في جعل الصورة واضحة امام الجميع.
وضرب الغزال مثلا في مسالة إستحداث دوري لفئة تحت 23 عاما إعتبار من الموسم المقبل وسط الكثر من الامور التي تحتاج الى توضحيات تتعلق في كيفية العمل على متطلبات هذا الدوري سواء على تجهيز الفرق وهيكلتها وتأمين الطواقم التي ستعمل عليها، خلافا الى تساؤلات حول الامور المالية والموازنة التي من خلالها الصرف على تلك الفرق وصولا الى طريقة تقييم اللاعبين وكيفية حصولهم على العوائد المادية من رواتب وامور اخرى.
وفي الوقت الذي اشاد فيه الغزال بفكرة البحث عن سبل منح اللاعبين المواطنين فرصا أكبر، لكنه بان يتم إتخاذ القرارات التي تخدم تلك الفكرة بطريقة تشاركية بين كل الاطراف المعنية ومن بينها الاندية حتى تكون الصورة واضحة امام الجميع 


 

التعليقات

مقالات
السابق التالي