استاد الدوحة
كاريكاتير

بلماضي: لقاؤنا مع الفتح بروفة تحضيرية للريان بأغلى الكؤوس  

المصدر: طارق العتريس

img
  • قبل 2 سنة
  • Mon 08 May 2017
  • 7:43 PM
  • eye 659

أكد جمال بلماضي مدرب لخويا أن فريقه سيواجه الفتح السعودي غدا بعد أن حسم أمر تأهله إلى دور الـ16 في دور ابطال اسيا وسيتعامل مع  هذه المواجهة باعتبارها تحضيرية لمواجهة الريان القادمة في نصف نهائي كأس الأمير.


ومضى بلماضي بقوله "ستكون المباراة بمثابة فرصة جيدة  لمشاركة عدد من اللاعبين الشباب من اجل إكسابهم الخبرة الاسيوية وستكون التشكيلة ممزوجة ببعض اللاعبين أصحاب الخبرة".


وأضاف بلماضي بقوله " لا نفكر إطلاقا بالفريق الذي سنواجهه في دور الـ16 وكل ما يهمنا التركيز على لقاء الفتح وهي مواجهة اسيوية رسمية ومهمة وبالتأكيد سيكون الفوز فيها هو هدفنا الاول بغض النظر عن حسابات التاهل وعندها سيكون لكل حدث حديث بشأن مباراتي الدور التالي في البطولة الاسيوية التي نريد  الوصول فيها الى أبعد نقطة".


وردا على سؤال حول وجود مشكلة في خط دفاع فريق لخويا قال بلماضي " نحاول دائما خلق نوع من التوازن في الاداء دفاعيا و هجوميا ونواصل العمل الفني على هذا الصعيد ونحاول أن يكون الاداء الدفاعي للفريق بأفضل ما يمكن، وهذا ما منح فريق لخويا الفوز بلقب الدوري هذا الموسم لكن ذلك لا يمنع استمرار العمل بكل جدية وتصحيح الاخطاء.


وأضاف بلماضي "أريد أن أؤكد أن كل الفرق الكبيرة في اوروبا لديها أحيانا مشاكل دفاعية وتعمل على كيفية وجود التوازن بين الاداء الدفاعي و الهجومي".
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي