استاد الدوحة
كاريكاتير

باكو 2017: البعثة العراقية تعيش على وقع أخبار رفع الحظر 

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Mon 08 May 2017
  • 7:05 PM
  • eye 685


ما أن تواترت الانباء عن قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) برفع الحظر جزئيا عن إقامة المباريات الودية في الملاعب العراقية حتى عمت الفرحة أجواء البعثة العراقية المتواجدة في العاصمة الاذرية باكو للمشاركة في دورة العاب التضامن الاسلامي الرابعة المقررة من 12 حتى 22 مايو الجاري.


وكان مدير العلاقات والتعاون الدولي في وزارة الشباب والرياضة أحمد الموسوي، قد أكد في تصريحات لوسائل اعلام محلية أن فيفا وافق على رفع الحظر عن المباريات الودية في العراق، مبينا أن رفع الحظر يشمل ملاعب اربيل وكربلاء والبصرة،.


وأكدت البعثة العراقية المشاركة في دورة التضامن الاسلامي أن خطوة رفع الحظر عن المباريات الودية في العراق من قبل الاتحاد الدولي تعد خطوة مهمة وحيوية في الطريق للخلاص من الحظر المفروض عن الملاعب العراقية خلال الفترة القريبة المقبلة.


وكان الانباء الواردة من العاصمة البحرينية المنامة قد أكدت بالفعل أن فيفا قرر رفع الحظر عن إقامة المباريات في ثلاث مدن عراقية هي البصرة واربيل وكربلاء لمدة ثلاثة أشهر تمهيدا لرفع الحظر عن المباريات الرسمية في المستقبل في حال سارت الأمور على مايرام .


وجاء ذلك خلال لقاء جمع رئيس اتحاد الكرة العراقي عبد الخالق مسعود مع رئيس الاتحاد الدولي جياني انفانتينو ورئيس الاتحاد الآسيوي سلمان بن ابراهيم على هامش كونغرس الاتحاد الآسيوي المقام في البحرين.


وأفاد المتحدث الرسمي للبعثة العراقية مؤنس عبد الله أن البعثة عاشت الفرحة مع الجماهير الرياضية العاشقة والمتلهفة والمحبة التي تستحق أن تشاهد منتخباتها الوطنية وأنديتها المحلية وهي تلعب على أرضها وبدعم ومساندة وتشجيع المنتخبات والاندية من أجل تحقيق افضل النتائج في مختلف المسابقات الخارجية.

التعليقات

مقالات
السابق التالي