استاد الدوحة
كاريكاتير

تاباتا يدعو الجماهير لدعم الريان ويؤكد موعدنا اليوم

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 1 سنة
  • Mon 08 May 2017
  • 3:39 PM
  • eye 476

طالب قائد الريان رودريغو تاباتا الجماهير الريانية بإظهار الدعم الكبير للفريق من خلال التواجد في المواجهة امام فريق الهلال السعودي اليوم، متمنيا أن يكون الحضور الجماهير هو الأكبر هذا الموسم نظرا للأهمية الكبيرة لهذه المواجهة الصعبة.
وشدد تاباتا على الدور الكبير الذي تقوم به الجماهير الريانية في مثل هذه المواعيد المهمة من خلال بث الحماس للاعبين على أرضية الملعب، مؤكدا بإن الحضور الجماهيري الكبير هو العامل الأهم في هذه المواجهات، وأن اللاعبين في أشد الحاجة له في هذا التوقيت.
وأضاف تاباتا:  المواجهة ستكون صعبة خصوصا وانها أمام منافس قوي من اقوى فرق القارة، وليس امامنا أي خيارات إلا الفوز بالثلاث نقاط، لذلك سنقاتل على أرضية الميدان للحفاظ على حظوظنا في التأهل لدور الـ 16 من دوري ابطال اسيا.
وتابع: نسعى لكتابة التاريخ والتأهل لأول مرة للدور ثمن النهائي من البطولة الآسيوية، واللاعبون عازمون على تحقيق الفوز امام الهلال، فنحن قدمنا مواجهة كبيرة في الذهاب، ولم يحالفنا التوفيق بخسارتنا في الدقائق الأخيرة بركلة جزاء، والأمر سيكون مختلف على ملعبنا، وحظوظنا ستكون أقوى لتحقيق الفوز وحتى لا ننظر لنتائج الفرق الأخرى.
وتمنى تاباتا أن يحالف التوفيق الفريق امام الهلال، مشيرا إلى أن الجميع سيبذل كل ما في وسعه من أجل تحقيق هدف التأهل.
واعترف تاباتا بإن الفترة الحالية هي الأصعب على الفريق نتيجة خوض الريان لمواجهات قوية متتالية في البطولة الآسيوية وفي كأس سمو الأمير، حيث لعب الريان امام الغرافة يوم الأربعاء الماضي، وسيلعب اليوم مع الهلال السعودي، ثم ينتقل لمواجهة لخويا في الدور قبل النهائي من كأس سمو الأمير.

التعليقات

مقالات
السابق التالي