استاد الدوحة
كاريكاتير

الشيخ حمد بن خليفة يترأس وفد الاتحاد بكونغرس الآسيوي والفيفا

المصدر: الاتحاد القطري لكرة القدم

img
  • قبل 2 سنة
  • Sun 07 May 2017
  • 11:31 PM
  • eye 855

يشارك الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحادين القطري والخليجي لكرة القدم غداً الاثنين في اجتماع الجمعية العمومية العادي السابع والعشرين للاتحاد الآسيوي لكرة القدم والذي يعقد في فندق (الفورسيزونز) بالعاصمة البحرينية المنامة، وسيشهد انتخاب أربعة أعضاء جدد كممثلين عن القارة الآسيوية في مجلس الإتحاد الدولي لكرة القدم.
 

وسيترأس الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني وفد الاتحاد القطري في اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي غدا، وكونغرس الفيفا الذي يعقد بالبحرين أيضا 11 مايو الجاري، ويضم وفد الاتحاد القطري سعود المهندي نائب رئيس الاتحادين الآسيوي والقطري، وهاني بلان عضو اللجنة التنفيذية .
 
 
كما سيترأس سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني يوم الثلاثاء القادم اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الخليجي لكرة القدم بالعاصمة البحرينية المنامة أيضاً.

 
هذا ومن المقرر أن يجري غداً بكونغرس الاتحاد الآسيوي انتخاب كل من تشانج جيان الأمين العام للاتحاد الصيني، والكوري الجنوبي مونج جيو تشونج، والفلبيني ماريانو ارانيتا بالتزكية عن المقاعد الثلاثة المخصصة للرجال.

 
بينما سيجري الاقتراع على المقعد الرابع المخصص للنساء والذي تتنافس عليه كل من الاسترالية مويا دود العضو السابق في اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي ومحفوظة أكثر من بنجلاديش، وهان أون جيونج من كوريا الشمالية، والفلسطينية سوزان شلبي.
 
 
كما من المقرر أن يشهد الكونغرس انتخاب الكوري الجنوبي مونج جيو تشونج نائبا لرئيس الاتحاد الآسيوي عن منطقة الشرق.

التعليقات

مقالات
السابق التالي