استاد الدوحة
كاريكاتير

محمود جابر يتطلع للاستمرار في تدريب أم صلال

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 2 سنة
  • Sun 07 May 2017
  • 10:17 PM
  • eye 698


قال المصري محمود جابر مدرب أم صلال إنه راض تماما عن حصيلة نتائج المباريات التي قادها فيها أم صلال منذ أن تولى مسؤولية تدريبه وإلى غاية خروجه من كأس الأمير إثر خسارته أمام الجيش 3-5 ضمن منافسات الدور ربع النهائي.


وكان محمود جابر قد عُيّن مدربا لصقور برزان حتى نهاية الموسم الجاري خلفا للمدرب التركي بولنت أويغون الذي أقيل من منصبه بعد الخسارة المدوية أمام السد بثمانية أهداف مقابل لاشيء يوم الثاني عشر من ديسمبر الماضي في الجولة الحادية عشرة من دوري النجوم.


وأوضح المدرب المصري بعد أن وصل عقده مع أم صلال إلى نهايته أنه تقلد مسؤولية تدريب الفريق في ظروف صعبة كما أنه افتقد في جل المباريات التي قاده فيها إلى خدمات العديد من لاعبيه الأساسيين بداعي الإصابة إلا أن مجمل نتائجه كانت مرضية كما أنه أمضى فترة جيدة مع صقور برزان.


وكان جابر قد قاد أم صلال في 15 مباراة ببطولة الدوري فحقق الفوز في ست مباريات وتعادل في مثلها بينما خسر في ثلاث مباريات، إضافة إلى مباراتين في كأس الأمير، حقق الفوز في الأولى على الشحانية  بهدفين لهدف قبل أن يخسر أمام الجيش ويودع البطولة الغالية.


ولم يخف جابر رغبته في تجديد عقده مع أم صلال للاستمرار على رأس جهازه الفني قائلا إنه كان يشعر بالراحة التامة في أداء مهمته و قيادة الفريق، وأضاف أنه سيجتمع قريبا مع إدارة النادي من أجل الحسم في مصير العلاقة بينهما ودراسة إمكانية التجديد من عدمه.

التعليقات

مقالات
السابق التالي