استاد الدوحة
كاريكاتير

كأس الأمير في ضيافة أندية السد ولخويا والجيش 

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 1 سنة
  • Sun 07 May 2017
  • 9:45 PM
  • eye 630

 
تواصلت الجولات الترويجية للنسخة الخامسة والأربعين من كأس الأمير بزيارة قام بها وفد اللجنة المنظمة الى ثلاثة أندية تأهلت إلى الدور قبل النهائي لكأس الأمير وهي أندية السد ولخويا والجيش، على أن تستمر الجولات حتى اقتراب موعد المباراة النهائية من خلال جولات ميدانية لمقرات الشركات الرعاية ومؤسسات وطنية اخرى.


واستهل وفد اللجنة المنظمة جولاته الحالية بزيارة مقر نادي السد ليتواجد في تدريبات الفئات السنية وبحضور نجمي المنتخب الأول ونادي السد حسن الهيدوس وعبدالكريم حسن اللذين شاركا اللاعبين الصغار احتفالهم وفرحتهم بتواجد كأس الأمير في ضيافتهم.


كما شهدت الزيارة تفاعلاً مثيراً ورائعاً من الجميع الذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية مع الكأس الغالية، وكانت هناك استعراضات مهارية بالكرة من جانب اللاعبين الموهوبين من لاعي الفئات السنية بنادي السد.


 وتواصلت الحملة الترويجية لكأس الأمير بزيارة الكأس لمقر نادي لخويا، حيث تواجد محمد موسى وطلال القحطاني لاعبا الفريق الأول بالنادي في استقبال الكأس وحرصا على مشاركة اللاعبين الاحتفال بالكأس من خلال استعراض المهارات بالكرة، فيما تواجد عدد من مسؤولي قطاع الفئات السنية من الإداريين والمدربين وعدد من لاعبي قطاع الفئات السنية والبراعم.


واختتمت الجولة بزيارة الكأس للاعبي الفئات السنية بنادي الجيش خلال تدريباتهم بمدرسة خليفة الثانوية بنين، حيث كان في استقبال الوفد نجما الفريق الأول بنادي الجيش مجدي صديق وعبدالرحمن أبكر، ومحمد فرج المشرف العام على الفئات السنية وقطاع البراعم، وبتواجد مجموعة كبيرة من اللاعبين والمدربين، والذين استقبلوا الكأس بترحاب كبير.


واستعرض صديق وأبكر مهارتهما مع اللاعبين، كما كانت هناك تقسيمة بالكرة أظهرت مدى الحماس الذي يوليه الجميع لكأس الأمير.


وأكدت الحملة الترويجية على مدى تفاعل الجماهير بمختلف أطيافها مع كأس الأمير، من خلال شريحة مهمة من شرائح الجماهير وهم لاعبو الفئات السنية بالأندية القطرية، وهو ما بدا جلياً من حرص اللاعبين على مؤازرة فرقها بشغف وحماس كبيرين للتواجد في مباراة قبل النهائي.

التعليقات

مقالات
السابق التالي