استاد الدوحة
كاريكاتير

الريان مكتمل بتدريبه الأخير وظهور غارسيا استعدادا للهلال السعودي

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 1 سنة
  • Sun 07 May 2017
  • 9:29 PM
  • eye 662


أدى الريان مساء اليوم تدريبه الأخير استعدادا لخوض المواجهة المنتظرة الحاسمة أمام الهلال السعودي بالجولة الأخيرة لدور المجموعات من دوري أبطال آسيا يوم غد الاثنين، وتقرر دخول الفريق عقب التمرين إلى معسكر مغلق يستمر حتى موعد المواجهة. 


وبدا الريان مكتمل الصفوف خلال تدريبه الأخير الذي أجراه على ملعب أسباير خصوصا مع ظهور المهاجم الإسباني سيرغيو غارسيا لأول مرة في التدريبات الجماعية بالكرة منذ غيابه بسبب الإصابة بشد عضلي كان قد تعرض لها في المواجهة الأخيرة بدوري الأبطال أمام الوحدة الإماراتي.


وظهر غارسيا خلال التدريب الأخير تحديدا مع خوضه للمواجهة الثنائية - التقسيمة - مع رفاقه بنصف جاهزيته المعهودة، لكنه كما اتضح يبدو لائقا للعب ما يعني أنه سيكون حاضرا ضمن قائمة المواجهة يوم غد، ومن المتوقع أن يدفع به المدرب لاودروب ضمن التشكيلة الأساسية أو يجعله كبديل أول بين البدلاء الذين سيدفع بهم.
 

وقد حظي التدريب الأخير للريان قبيل مواجهته للهلال بتواجد رياني كبير كان في مقدمته الشيخ سعود بن خالد آل ثاني رئيس مجلس إدارة الريان والشيخ القعقاع بن حمد آل ثاني بالإضافة للعديد من القيادات الريانية ونجوم الفريق السابقين الذين حرصوا على دعم الفريق قبل المواجهة المرتقبة.


هذا وكان الشيخ تميم بن محمد آل ثاني رئيس جهاز الكرة بنادي أم صلال قد حرص على حضور تدريب الريان دعما للفريق، وقال في حديث له بأن الجميع خلف الريان في مهمته الوطنية، وأن أهل قطر مع الرهيب في مباراة الغد كاشفا أن نادي ام صلال حرص على إرسال رسائل للاعبين لحضور مباراة الغد والوقوف خلف الريان في مهمته الآسيوية، مضيفا: الريان ناد كبير وصاحب شعبية كبيرة في قطر، وكلنا نقف خلفه في مواجهة الغد، ونتمنى أن يكون الفوز حليفه في هذه المواجهة الصعبة.. وتوقع الشيخ تميم بن محمد فوز الريان على الهلال غدا، وحسم المواجهة من الشوط الأول.


وبدوره قدم علي سالم عفيفة رئيس جهاز الكرة بالريان الشكر للشيخ تميم بن محمد على مبادرته الطيبة بحضور تدريبات الفريق، وحرصه على دعم الريان في مهمته الاسيوية، وقال بأن هذا الشيء ليس بغريب عليه وعلى إدارة أم صلال التي دائما ما تدعم الفرق القطرية في مشاركاتها الخارجية، وكشف بأن الشيخ تميم بن محمد دائما ما يطمئن ويسأل على أوضاع الفريق، وحريص على متابعة الريان في البطولة الاسيوية.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي