استاد الدوحة
كاريكاتير

الارجنتيني دياز: الهلال سيستغل افراحه بلقب الدوري لتجاوز الريان

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 2 سنة
  • Sun 07 May 2017
  • 4:29 PM
  • eye 632

أكد الأرجنيتيني رامون دياز مدرب فريق الهلال السعودي على أهمية المواجهة غدا لفريقه أمام فريق الريان بالجولة السادسة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2017 مشددا على ان أهمية المواجهة تأتي من ضرورة تحقيق الفوز والحفاظ على المركز الأول في المجموعة والتأهل من موقع الصدارة، مؤكدا ان فريقه جاهز تماما لخوض هذه المواجهة القوية بهدف تحقيق أفضل نتيجة.
وقال رامون دياز في حديثه بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة: هذه المواجهة بدوري ابطال آسيا تختلف كليا عن المواجهات في منافسات الدوري الذي انهاه الفريق بإحرازه للقب، وسنسعى لإستغلال الروح العالية التي يعيشها الفريق بغية البقاء في صدارة المجموعة.
وأجاب دياز على عديد تساؤلات حول تفاصيل المواجهة وحالة فريقه والفريق المنافس بالقول: صحيح ان الفريق يعيش أفراح احتفالية الدوري خصوصا بعد الفوز الكبير على النصر المنافس التقليدي، وكسر الرقم القياسي بعدد النقاط للفريق الفائز بالدوري لكن ذلك لن يؤثر على جاهزية الفريق، ومن حق الجميع ان يفرج باللقب الغائب منذ فترة، وندرك انه علينا الإستعداد والتركيز على هذه المواجهة الآسيوية، والفريق جاهز لها تماما.
ويضيف: لقد طوينا صفحة الدوري، وفتحنا صفحة دوري ابطال آسيا، وأملك لاعبين على مستوى عال من الأمكانات والإحترافية التي تؤهلهم للتعامل مع مختلف الأوضاع والخروج من أفراح الدوري، واللعب بتركيز على مواجهة الغد  خصوصا وان لديهم رغبة قوية في الخروج بأفضل نتيجة.
وفي إجابة على تساؤل لاستاد الدوحة .. قال: الريان فريق جيد ومواجهتنا معه في الذهاب بالرياض كانت صعبة فعلا، والفريقان يعيشان ظروف أفضل حاليا، والمواجهة ستكون قوية لكننا سنعى للمركز الأول.
وتابع قائلا:الريان يملك عديد لاعبين على مستوى متميز، ولديه وسط وهجوم جيد، ومدرب غني عن التعريف، واللعب أمامه يتطلب منا التركيز بشدة والاستعداد بشكل قوي، ولذلك سندخل المواجهة بأفضل ما لدينا 

التعليقات

مقالات
السابق التالي