استاد الدوحة
كاريكاتير

تخريج الدفعة السادسة من برنامج دبلوم إدارة المؤسسات الرياضية

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 2 سنة
  • Sat 06 May 2017
  • 9:33 PM
  • eye 516

أقامت الأكاديمية الأولمبية القطرية يوم الخميس الماضي حفل تخريج الدفعة السادسة من برنامج الدبلوم المتقدم للمؤسسات الرياضية الأولمبية والذي تقدمه الاكاديمية بإشراف اللجنة الأولمبية الدولية ويعتبر واحدا من أهم البرامج الحالية لتأهيل وتدريب الكفاءات الادارية الرياضية على روح المبادرة وتطوير الواقع الإداري والتنظيمي للمؤسسة الرياضية الاولمبية من خلال التخطيط الاستراتيجي في عمل المؤسسة الرياضية الاولمبية.


وقد حضر الحفل سعادة الدكتور ثاني الكواري أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية ورئيس مجلس إدارة الأكاديمية الأولمبية القطرية، والسيد خليل الجابر مدير إدارة الشؤون الرياضية والسيد حمد لحدان المهندي مدير قطاع الخدمات المساندة باللجنة الأولمبية القطرية.


وقد تم عرض فيديو قصير من إعداد تلفزيون قطر لبرنامج الدبلوم وكلمة لبعض الخريجين من الدفعة الماضية، وبعدها دعا الدكتور ثاني الكواري لتكريم الخريجين وتسليم شهادات برنامج الدبلوم.


وتم في البداية تكريم المشرفين على برنامج الدبلوم الذين قاموا بتطويره وكان أولهم السيد خليل الجابر ثم الدكتور علي البكري مساعد العميد للشؤون الأكاديمية والطلابية والمعتمد من اللجنة الأولمبية الدولية بتدريس برنامج الدبلوم.


وقام الدكتور ثاني بتكريم الخريجين من الدفعه السادسة والذين كان من أبرزهم لاعب نادي الغرافة السابق عادل خميس، الاعلامي حمد العنزي ولاعبي العربي السابقين يوسف بخيت وسالم العدساني.

التعليقات

مقالات
السابق التالي