استاد الدوحة
كاريكاتير

الجيش يكتسح أم صلال ويضرب موعدا مع السد في نصف النهائي

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 1 سنة
  • Sat 06 May 2017
  • 9:13 PM
  • eye 555

 
أكمل الجيش عقد المتأهلين إلى نصف النهائي كأس الأمير 2017 إثر فوزه على أم صلال 5-3  في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات الدور ربع النهائي على استاد عبد الله بن خليفة بنادي لخويا.


ومن المقرر أن يلتقي الجيش مع السد في دور الأربعة على استاد جاسم بن حمد يوم الأحد المقبل الرابع عشر من مايو الجاري في إعادة للمبارة النهائية لكأس قطر و التي جمعت بينهما يوم السبت الماضي وانتهت بفوز الفريق السداوي 2-1.


ويدين الفريق العسكري بالفضل في الفوز والتأهل للمربع الذهبي لأغلى الكؤوس إلى مهاجمه البرازيلي رومارينيو الذي أحرز ثلاثية « هاتريك » في الدقائق 33 و46 و51، بينما كان زميليه الأوزبكي رشيدوف قد افتتح باب التهديف في الدقيقة التاسعة والمهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله قد اختتم مهرجان أهداف فريقه في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للشوط الثاني.


وقلص فريق « صقور برزان » الفارق بعد أن أحرز ثلاثة أهداف عبر لاعبه السوري محمود المواس في الدقيقة 53 والمهاجم الإيفواري يانيك ساغبو في الدقيقة 61 وإبراهيما نداي في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.


واضطر الجيش إلى إكمال المباراة منذ الدقيقة 58 بسبب طرد ظهيره الأيسر ياسر أبو بكر إثر تلقيه للبطاقة الصفراء الثانية، كما استبعد مدربه الفرنسي صبري لموشي من المنطقة الفنية في دكة البدلاء  بعد أن أمره  الحكم بمغادرتها والصعود إلى المدرجات عقابا له على احتجاجه على أحد قراراته في الدقيقة 74.

التعليقات

مقالات
السابق التالي