استاد الدوحة
كاريكاتير

الفيصلي يتوج بلقب الدوري الأردني 

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Sat 06 May 2017
  • 8:50 PM
  • eye 563


توج الفيصلي بلقب الدوري الأردني عقب فوزه على سحاب 4-صفر السبت على ملعب استاد عمان الدولي في الجولة الثانية والعشرين الأخيرة التي شهدت إقامة خمس مباريات في توقيت واحد.


وأنهى الفيصلي الموسم في الصدارة برصيد 46 نقطة وبفارق نقطتين عن ملاحقه الجزيرة الذي سقط في فخ التعادل أمام الأهلي صفر-صفر على ملعب الأمير محمد بالزرقاء.


واللقب هو الثالث والثلاثون في تاريخ الفيصلي الذي استفاد من الخدمة التي قدمها له الأهلي من أجل تجنب مباراة فاصلة على اللقب مع الجزيرة بحسب قوانين البطولة.


وسجل الفيصلي أهدافه الأربعة في الشوط الثاني عبر البولندي لوكاس سيمون (52) والليبي اكرم الزوي (55 و75) والبديل يوسف النبر (90).


ولم يعرف الفيصلي طعماً للخسارة في مرحلة الإياب، وقد حقق بقيادة مدربه المونتنيغري نيبويشا يوفوفيتش 5 انتصارات وتعادلا في طريقه للفوز باللقب، بينما جمدت الخسارة رصيد سحاب عند 14 نقطة في المركز الأخير وتأكد بالتالي هبوطه للدرجة الثانية.


واكتفى الجزيرة بلقب الوصيف، متقدماً بفارق نقطتين عن بطل الموسم الماضي الوحدات الذي حول تأخره امام الحسين لفوز معنوي 2-1.


وتقدم الحسين مطلع الشوط الثاني بهدف احمد جمال (55)، ورد عليه عامر ذيب بهدفين  (60 من ركلة جزاء و70).


ورفع الفوز رصيد الوحدات لـ42 نقطة، بينما تجمد رصيد الحسين عند 30 نقطة في المركز السادس ورفع التعادل بين الأهلي والجزيرة رصيد الأول الى 27 نقطة في المركز السابع.


 

التعليقات

مقالات
السابق التالي