استاد الدوحة
كاريكاتير

الدوحة تستقبل الهلال المتوج محليا لمواجهة الريان آسيويا

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 2 سنة
  • Fri 05 May 2017
  • 5:11 PM
  • eye 627

يصل فريق الهلال السعودي إلى الدوحة عصر غد السبت لخوض المواجهة المرتقبة امام الريان بالجولة السادسة الأخيرة لدور المجموعات من دوري ابطال آسيا التي تقام يوم الاثنين المقبل الثامن من مايو الجاري على ستاد جاسم بن حمد بنادي السد.


وستضم قائمة الهلال كامل نجومه المعروفين الذين خاضوا معه المواجهة الأخيرة بالدوري السعودي امام منافسه التقليدي النصر التي توج عقبها بلقب الدوري وسط أفراح هلالية كبيرة خصوصا وقد رافق التتويج الخروج بفوز كبير بخماسية على النصر من مواجهة الدربي.


 ووفقا لتعليمات الاتحاد الآسيوي سيخوض الهلال في اليوم التالي لوصوله للدوحة - الأحد - تدريبه الأساسي الأخير على ستاد جاسم بن حمد ملعب المواجهة المرتقبة أمام الريان.


هذا ويدخل الهلال متصدر المجموعة بتسع نقاط والريان وصيف المجموعة بسبع نقاط مواجهتهما الحاسمة على التأهل لدور الـ16 بطموح الخروج بالانتصار الذي يضمن للمنتصر الحلول في المركز الأول بالمجموعة الرابعة، وبالتالي التأهل كمتصدر للمجموعة.


ويكفي الهلال التعادل لضمان البقاء في الصدارة فيما يجب على الريان الفوز فقط اذا ما أراد التأهل كمتصدر وكذا الابتعاد عن الدخول في الحسابات الضيقة مع بيروزي الإيراني والوحدة الإماراتي اللذين يخوضان مواجهة أخرى حاسمة في التوقيت ذاته.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي