استاد الدوحة
كاريكاتير

غارسيا نجم الريان مهدد بالغياب عن القمة الآسيوية أمام الهلال

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 04 May 2017
  • 5:43 PM
  • eye 603


ألمح الدانماركي مايكل لاودروب مدرب الريان إلى أن الإصابة قد تُغيّب الإسباني سيرجيو غارسيا عن المواجهة المقبلة الحاسمة أمام الهلال السعودي في الجولة الأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا التي ستُلعب يوم الاثنين المقبل الثامن من مايو الجاري في الدوحة على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.


وكان لاودروب في حديثه عقب المواجهة الأخيرة أمام الغرافة بكأس الأمير التي غاب عنها غارسيا بسبب الإصابة التي يعاني منها قد كشف عن عدم علمه بموعد عودة اللاعب للدخول في الاستعداد مع رفاقه للمواجهة بقوله: بالنسبة لغارسيا لا نعلم متى موعد عودته قبل مواجهة الهلال، وهل سيكون جاهزا للعب أم لا، على الأقل حتى الآن.. مضيفا: عودته غير معروف موعدها تماما، ولا نعرف متى سيتعافى وسيعود، وإذا كانت هناك مخاطرة في إشراكه في المواجهة فلن نشركه.


وأكد لاودروب على تأثير غياب اللاعب بقوله: دائما الفرق تفتقد اللاعبين الكبار إذا غابوا، وغارسيا أحد هولاء النجوم الكبار الذين يفتقدهم الفريق، والأهم أن لدينا بدلاء يستطيعون التعويض، وهذا ما حدث من اللاعب أحمد علاء الذي قدم مستوى جيداً واستطاع تعويض الغياب، وهذا المهم أن يكون لديك بدلاء جيدون.


الجدير بالإشارة أن غارسيا كان قد تعرض للإصابة خلال مواجهة الوحدة الإماراتي بالجولة الخامسة في أبوظبي، والتي أجبرته على ترك اللعب خلال الشوط الثاني، وكان ملفتا خلال هذه المواجهة التي خسرها فريقه بخمسة أهداف لهدف تألقه وتسجيله لهدف فريقه الوحيد حتى ان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اختاره ضمن قائمة أبرز لاعبي الجولة.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي