استاد الدوحة
كاريكاتير

البرازيلي اديسون : العربي فى وضع حرج 

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Sat 19 November 2016
  • 6:18 PM
  • eye 323

أكد البرازيلي اديسون أجوير مدرب النادي العربي أن مباراة العربي والغرافة كانت قوية وقال :  حاولنا ان نحقق الانتصار في هذه المباراة فريق الغرافة كان اكثر توازنا ونجح في الفوز بالمباراة ومع ذلك  وقدمنا مباراة جيدة لكن التغيرات لم تعطي ما كنا نتمناه في المباراة.
وأضاف اديسون : مع خروج  أحمد عبد المقصود تغيير النظام في الملعب بدخول  يوسف وايزيكيل وهما لاعبان يمتازان بالسرعة ما يعطي ما كنا نتمناه ولكن فريق الغرافة كان مغلق للمساحات .
وقال اديسون : العربي أنهى الهجمات بعدم تركيز بسبب اغلاق الفة المساحات وهو ما صعب المهمة علينا في اللقاء .
وعن سبب اعادة خوخي بو علام للخلف قال اديسون : وجود خوخي مع احمد عبدالمقصود كانت المساحات مغلقة ومع تبديل عبدالمقصود وجدت المساحات التي استغلها الغرافة وتمكن من الفوز علينا.
عن وضعية العربي بعد هذه الخسارة قال اديسون : استلمت الفريق وهو مهدد بالهبوط وفي ترتيب متأخر ، كان في المركز العاشر الان في المركز الحادي عشر لا يوجد فرق كبير بين المركزين، والوضع معروف للادارة واللاعبين والمسؤولين وسوف نعمل معا من أجل اعادة الفريق، وسوف نلعب كل مباراة بشعار الفوز لتعديل الوضعية .
واختتم مدرب العربي تصريحاته قائلا : الوضع بالنسبة للفريق أصبح حرجا وسوف عامل على احداث التوازن ما بين الدفاع والهجوم بالاضافة إلى الجانب المعنوي للاعبين، ونأمل ان نستعيد النتائج الإيجابية 

التعليقات

مقالات
السابق التالي