استاد الدوحة
كاريكاتير

مدرب الغرافة يكشف سبب غياب فايس ونيميث أمام الريان

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 03 May 2017
  • 11:43 PM
  • eye 641

قال التونسي الحبيب الصادق مدرب الغرافة إن فريقه كان يطمح لتجاوز الريان بغية إسعاد جماهيره غير أنه لم يتمكن بسبب الظروف الصعبة التي واجهها قبل المواجهة بفعل الغيابات، وخلال اللقاء بسبب الطرد والإصابات، مبديا رضاه عن ردة فعل اللاعبين خلال المواجهة والتي فاقت توقعاته - كما قال - خصوصا في ظل الوضع الذي تعرضوا له.


وتحدث الصادق في المؤتمر الصحفي للمواجهة قائلا: نبارك للريان تأهلهم، وبالنسبة لنا فلقد حاولنا أن نسعد جماهيرنا لكننا لم نتمكن من التأهل بسبب الظروف الصعبة التي تعرض لها الفريق.


وأضاف: كنا نعرف أن المواجهة صعبة لأننا نواجه فريقا قويا وصعبا، ولذلك حضرنا لها بالرغم من الغيابات والإصابات، ثم ما كان من تأثير الطرد المبكر على وضعية الفريق، وصحيح أنه يجب أن نلعب في مختلف الظروف الصعبة، وهذا ما حدث لكن التأثير كان موجودا أمام فريق قوي يملك لاعبين على مستوى كبير مثل تاباتا وسبستيان وكو وعبد الرحمن الحرازي، لكنني بالرغم من ذلك راض وسعيد بأداء وردة فعل اللاعبين وروحهم العالية التي أظهروها، وقد حاولوا بكل قوة الخروج بنتيجة أفضل لكن ظروف المواجهة لم تساعدهم.


وتابع مدرب الغرافة: حاول الفريق العودة بعد الطرد واستطاع التعادل، وخلق فرصا عديدة للتسجيل لكن التركيز والمردود البدني انخفض قليلا بسبب النقص العددي وكان سبب الخسارة بالرغم من مردود اللاعبين وردة فعلهم التي فاقت ما توقعته في ظل هذه الظروف.


وفي رده حول أسباب عدم مشاركة السلوفاكي فايس والمجري نيميث وعدم ثبات مستوى الحارس رودريغيس.. قال الحبيب الصادق: الطرد وإصابة رزاق كانت سببا في عدم الدفع ببعض اللاعبين خصوصا في الهجوم لأن الفريق كان يحتاج للتوازن أكثر، أما عن غياب فايس ونيميث فبسبب الإصابة وعدم الجاهزية، والطاقم الطبي أجاز إشراكهما ليس أكثر من 20 دقيقة فقط، أما عن رودريغوس فعدم اللعب كثيرا كان مؤثرا عليه.. غياب الحارس يوسف حسن كان له تأثيره خصوصا وقد ساهم خلال عدة مواجهات في الخروج بأفضل النتائج.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي