استاد الدوحة
كاريكاتير

بني ياس يودع الدوري الإماراتي بتعادل قاتل

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Wed 03 May 2017
  • 11:29 PM
  • eye 651


بات بني ياس  أول الهابطين في الدوري الاماراتي، بعد تعادله المثير مع ضيفه الامارات 4-4 الاربعاء في الجولة الخامسة والعشرين.


وفرط بني ياس بفرصة ثمينة للبقاء بعدما كان متقدما 4-2 حتى الدقيقة 86 ، قبل ان يتلقى هدفين قاتلين أنهيا اللقاء بالتعادل 4-4.


وافتتح السويدي عثمان سو التسجيل للامارات (23). وأدرك بني ياس التعادل  عبر الفرنسي نوفيللو كريستوفر(25)، ثم تقدم بهدف الفرنسي الاخر جان فيليب ميندي (38).


واستمرت الاثارة عندما عادل الامارات بتسديدة المغربي مراد باتنا (43)، قبل أن يرد أصحاب الارض بهدفين عبر الارجنتيني سيباستيان ساشا الذي سجل بالخطأ في مرماه (66)، وكريستوفر (72).


وعندما كان بني ياس  يحتفل بقرب تحقيق فوزه الرابع هذا الموسم، فاجأ البديل احمد مال الله  اصحاب الارض بتقلص الفارق (86)، قبل أن يعوض ساشا خطأه بتسجيله هدف التعادل القاتل (90+5).


وتوقف رصيد بني ياس في المركز الاخير عند 15 نقطة ليهبط رسميا الى الدرجة الثانية التي كان صعد منها في عام 2009.


أما الامارات الثالث عشر قبل الاخير، فحافظ على حظوظه في البقاء بعدما رفع رصيده الى 17 نقطة ليبقى على بعد نقطتين من صاحبي المركزين الثاني عشر والحادي عشر دبا الفجيرة والاتحاد كلباء على التوالي.


واستمرت  حظوظ دبا الفجيرة أيضا بالبقاء بتعادله مع الوحدة بهدفين سجلهما البرازيليان واندرلي سوسا (35) وبرونو موراييس (64)، مقابل هدفين لسعيد محمد (9 بالخطأ في مرماه) والارجنتيني سيباستيان تيغالي (19)، ورفع دبا الفجيرة رصيده الى 19 نقطة، والوحدة الى 38 وبقي خامسا.


وخطف الاتحاد كلباء تعادلا ثمينا من ضيفه الاهلي الثاني بهدف للعراقي  سلام شاكر (54) مقابل هدف للبرازيلي ايفرتون ريبيرو (44).

التعليقات

مقالات
السابق التالي