استاد الدوحة
كاريكاتير

لخويا ينهي استعداداته لمواجهة الخور في كأس الأمير 

المصدر: طارق العتريس

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 03 May 2017
  • 9:12 PM
  • eye 570

اختتم فريق لخويا مساء اليوم تحضيراته لمواجهة الخور غدا بالدور ربع النهائي بكأس سمو الامير المفدى باستاد جاسم بن حمد بنادي السد.


وقاد التدريب بالملعب الفرعي الجزائري جمال بلماضي مدرب الفريق بمشاركة جميع اللاعبين دون أية غيابات أو إصابات وهو ما سيمنح الجهاز الفني خيارات أوسع لاختيار التشكيلة الأنسب للقاء المرتقب.


وحاول الجهاز الفني الاستفادة من الحالة الفنية والبدنية الجيدة التي يعيشها الفريق حاليا مما دفع المدرب إلى التركيز علي الجوانب المعنوية، وتم التركيزعلى اللمسات التكتيكية الاخيرة التي سيخوض بها المواجهة.


وبدا جميع المحترفين الاجانب بكامل الجاهزية الفنية وتحديدا التونسي يوسف المساكني وتشيكو اللذين ظهرا بحالة فنية جيدة ولاحا جاهزين للمشاركة بالاضافة إلى الكوري الجنوبي نام تاي والبرازيلي ادجار.


وقد حرص بلماضي قبل التدريب خلال المحاضرة الفنية القصيرة على التأكيد على جميع لاعبيه باحترام فريق الخور مؤكدا أن لقاءات الكؤوس دائما لا تخضع للترشيحات ولها حسابات مختلفة، وطالب اللاعبين بضرورة مواصلة مشوار التألق وإنجاز الهدف والتأهل إلى نصف النهائي من أجل الدفاع عن حظوظ النادي للاحتفاظ بالكأس الغالية للعام الثاني على التوالي.

التعليقات

مقالات
السابق التالي