استاد الدوحة
كاريكاتير

المرخية يستغني عن لاعبيه الأجانب ويتفق مع سعد ناطق

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 03 May 2017
  • 6:03 PM
  • eye 865

أكد مبارك النعيمي رئيس نادي المرخية أنه سيتم التعاقد رسمياً مع 4 محترفين أجانب جدد لتدعيم الفريق في الموسم الجديد 2017/2018 والذي سيلعب فيه المرخية بدوري نجوم قطر عقب فوزه بدوري قطر غاز ليغ في الموسم الجاري.


وقال رئيس نادي المرخية في تصريحات صحفية: تم الاستقرار نهائياً على مغادرة الأجانب الأربعة الذين لعبوا مع الفريق هذا الموسم وهم الجزائري محمد طيايبة، والعُماني أحمد كانو، والبرازيلي جونيور سوزا، والكيني بيتر، حيث تم الاتفاق معهم على المغادرة ونقدم لهم الشكر على المساهمة معنا في الصعود لدوري نجوم قطر، وسيتم التعاقد مع 4 محترفين آخرين لديهم خبرات وقدرات كبيرة يستفيد منها الفريق في دوري نجوم قطر الذي يختلف في منافساته عن الدرجة الثانية.


وأشار النعيمي إلى أن كل اللاعبين المحترفين الجدد الذين سيتم تدعيم الصفوف بهم سيكونون لاعبين دوليين في منتخبات بلادهم، في إطار الحرص على اختيار اللاعب الجيد الذي سيضيف للفريق.


وكشف رئيس نادي المرخية أنه تم الاتفاق مبدئياً على التعاقد مع اللاعب العراقي سعد ناطق مدافع القوة الجوية المتميز، حيث أنه تم الاتفاق مع اللاعب على التعاقد لمدة موسم واحد ليدعم خط الدفاع، مضيفاً أن سعد ناطق من المدافعين الأقوياء ولديه قدرات كبيرة.


وتابع: هناك مهاجم كاميروني دولي يلعب لمنتخب بلاده في الطريق وهو لاعب متميز، وأتمنى أن تنتهي الصفقة لمصلحتنا، وفي حال تم التعاقد معه هو والعراقي سعد ناطق سيتبقى اثنان من المحترفين الأجانب يجري التفاوض معهما، حيث أن لدينا ترشيحات لعدد من اللاعبين يجري التفاوض والمفاضلة بينهم لاختيار الأفضل والأنسب للفريق، وسيتم الإعلان عن كافة التفاصيل في الأيام القليلة المقبلة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي