استاد الدوحة
كاريكاتير

بايرن ميونيخ يكشف عن صفقاته فى الميركاتو الصيفي 

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 03 May 2017
  • 3:20 PM
  • eye 676

كشفت تقارير صحفية ألمانية، عن الصفقات التي يستهدف نادي بايرن ميونيخ، التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، استعدادًا للموسم الجديد.

وقالت صحيفة سبورت بيلد "بايرن ميونيخ سيقصد سوق الانتقالات بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا وكأس ألمانيا هذا الموسم".

وأضافت الصحيفة "بايرن يستهدف خلق مزيج بين اللاعبين الألمان والنجوم العالميين المبدعين، لضمان المزيد من النجاح في المستقبل مرة أخرى".

وتابعت "معلوماتنا تقول بإن بايرن مهتم بالتعاقد مع ليون جوريتزكا (22 عامًا)، لاعب شالكه والذي ينتهي عقده مع الأزرق الملكي في صيف 2018".

وأوضحت "في حالة عدم تجديد عقده مع شالكه، فإن الأخير سيبيعه هذا الصيف حتى لا يخسر خدماته مجانًا الصيف المقبل، وفي هذه الحالة يريد بايرن أن يكون متواجدًا في سباق التعاقد معه".

وأردفت: "إدارة النادي البافاري تواصلت بالفعل مع ألكسيس سانشيز (28 عامًا)، نجم آرسنال، وتبادلت المناقشات الأولية معه لمعرفة راتبه، إلا أن بايرن قد لا يستطيع التعاقد معه نظرًا لكثرة المهتمين بخدماته".

وأكملت: "أيضًا سيرجي جنابري (21 عامًا) جناح فيردر بريمن، عاد إلى مخططات بايرن ميونيخ حيث لم يقطع المدير التقني بالنادي البافاري التواصل مع وكلاء اللاعب الشاب".

وأتمت: "جوليان برانت (20 عامًا) نجم باير ليفركوزن الشاب، كان بايرن ينوي التعاقد معه في صيف 2018، إلا أنه قد ينضم لصفوف بطل البوندسليجا هذا الصيف" .
هيتسفيلد يحذر  
وحذرأوتمار هيتسفيلد، المدير الفني السابق لبايرن ميونيخ الألماني، إدارة النادي البافاري من عقد صفقات باهظة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيرًا إلى أن هذا الأمر قد يثير القلاقل داخل صفوف الفريق.

وأشارت تقارير صحفية ألمانية، إلى أن النادي البافاري مقبل على ثورة في سوق الانتقالات الصيفية، بعدما خرج من بطولة دوري أبطال أوروبا وكأس ألمانيا، هذا الموسم، ولم يحقق سوى لقب الدوري فقط.

وارتبط بايرن ميونيخ بالتعاقد مع ألكسيس سانشيز (آرسنال) وسريجي نابري (فيردر بريمن) وجوليان برندات (باير ليفركوزن) وجميعهم يشغلون مركز الجناح، ما يهدد مشاركة كل من آريين روبن وفرانك ريبيري.

وقال هيتسفيلد، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "روبن وريبيري كبرا في السن، ولكنهما لا يزالا يلعبان في أعلى مستوى".

وأضاف مدرب بوروسيا دورتموند السابق: "لا أعتقد أن بايرن سيقوم بتغيير كبير في صفوفه، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة".
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي