استاد الدوحة
كاريكاتير

الريان يسبق الجميع ويعلن الإستعداد المبكر للموسم الجديد بمعسكر هولندا 

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 2 سنة
  • Wed 03 May 2017
  • 2:44 PM
  • eye 672

أعلن الريان عن برنامج إعداده للموسم المقبل 2017 - 2018 مبكرا سابقا بذلك جميع الفرق المنافسة الأخرى التي ستدخل منافسات قوية بالموسم الجديد خصوصا في دوري النجوم الذي سيضم فقط 12 فريقا بدلا من 14 فريقا وبالتالي ستكون المنافسة أكثر قوة بسبب تقلص عدد الأندية.
وكشف الريان عن معسكره الخارجي إستعدادا للموسم المقبل 2017 / 2018 والذي سيقيمه في هولندا بعد ان تم الاتفاق على كل التفاصيل الخاصة بالمعسكر الذي سيمتد لـ 25 يوما في الفترة من 20 يوليو وحتى 15 أغسطس المقبلين.
ووففقا للإعلان الرياني عن الإعداد للموسم الجديد، فالمقرر ان يُدشن الإعداد بتجمع بالدوحة يشمل إجراء اختبارات بدنية وصحية قبل المغادرة إلى المعسكر الخارجي.
الجدير بالإشارة ان الريان كان قد أقام عديد معسكرات خارجية في هولندا أخرها العام الفائت إستعدادا للموسم الجاري 2016 - 2017 الذي لم ينته بعد.
هذا وسيخوض الريان خلال معسكره الهولندي 4 مواجهات تجريبية متدرجة المستوى بحسب حديث لرئيس جهاز الكرة الرياني علي سالم عفيفة كلها مع فرق خليجية ستكون متواجدة في هولندا بمعسكراتها التحضيرية خصوصا - كما قال عفيفة - وان الجهاز الفنى لا يرغب فى خوض مباريات ودية مع فرق هولندية، بل مع فرق تتشابه ظروفها مع ظروف الريان في فترة الإعداد قبيل انطلاق الموسم الجديد.

التعليقات

مقالات
السابق التالي