استاد الدوحة
كاريكاتير

لاودروب: مواجهة الغرافة ليست سهلة وفريقي جاهز للتأهل

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 1 سنة
  • Tue 02 May 2017
  • 2:40 PM
  • eye 551

\قال الدانماركي مايكل لاودرب انه على يقين من جاهزية فريقه لمواجهة الغرافة في ربع نهائي كأس الأمير التي وصفها بأنها لن تكون سهلة، مضيفا في مواجهات الكؤوس لابد من فائز، وقد قمنا بالتحضيرات اللازمة، والفوز يمثل لنا أهمية كبيرة  امام الغرافة خصوصا واننا نريد التعويض بعد الخسارة امام الوحدة الإماراتي، وإذا أردنا الوصول لنصف النهائي يجب أن نبذل جهدا مضاعفا، مؤكدا: نريد الوصول الى أبعد مرحلة بالبطولة والجميع وليس نحن يريد انقاذ موسمه، ونملك فرصة للتأهل لنهائي الكأس ولدور الـ 16 في دوري ابطال آسيا.
وكان لاودروب يتحدث في المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة الذي عقد ظهر هذا اليوم، وقال: سنلعب ضد الغرافة وبطبيعة مواجهات الكؤوس لابد من فائز واحد، وانا متأكد من جاهزية الفريق فقد قمنا بالاستعداد الجيد خاصة ان لدينا مباراة مهمة أيضا أمام الهلال السعودي بعد خمسة أيام فقط.
وفي رد له على تساؤلات منها لاستاد الدوحة.. أجاب قائلا: نريد أن نصل إلى ابعد مرحلة في البطولة، وطموحنا مثل طموح بقية الفرق الذي تلعب للفوز بالبطولات، والجميع يريد ان ينقذ موسمه وليس نحن فقط، ولدينا فرصة للتأهل إلى دور الـ 16، والوصول لنهائي كأس سمو الأمير، وبالتالي يجب أن نلعب بتركيز كبير خلال مواجهة الغرافة وبكل قوة خصوصا وأن الفوز مهما بالنسبة لنا بعد الخسارة امام الوحدة الإماراتي في أبوظبي.
وتابع: المواجهة لن تكون سهلة لان الغرافة فريق جيد ويتوفر على لاعبين متميزين خاصة في الهجوم بوجود لاعب مثل فلاديمير فايس الذي أعرفه جيدا، وإذا أردنا الوصول لنصف النهائي يجب أن نبذل جهدا مضاعفا ونكون في قمة التركيز لتحقيق الفوز  في هذه البطولة المهمة جدا في قطر، والتي تعتبر فريدة من نوعها علاوة على انها تؤهل الفائز باللقب للمشاركة في دوري ابطال آسيا، وهي مختلفة عن الدوري في طريقة التتويج ففي الدوري تستطيع التعويض لكن في الكأس صعب ويجب عليك الفوز.
وحول الغيابات.. قال: " لسوء الحظ لدينا غيابات أهمها غياب سيرغيو غارسيا الذي يعاني من إصابة عضلية منذ مواجهة الوحدة الأخيرة، لكنني على ثقة من ان اللاعبين الذين سيشاركوا في المواجهة قادرون على تعويض غياب أي لاعب مهما كانت أهميته.
وأختتم حديثه بالقول: نحن والغرافة نعرف بعضنا البعض، فهم يعرفون طريقة لعبنا ونحن أيضا كذلك، وفي مثل هذه المواجهات طريقة اللعب هي التي تحدد النتيجة،وعلينا ان نكون نكون أقوياء في الهجوم وندافع ايضا بقوة وبتوازن كبير.
 
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي