استاد الدوحة
كاريكاتير

صغار لخويا يسيرون على طريق الكبار  ويحسمون لقب دوري الواعدين

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 1 سنة
  • Tue 02 May 2017
  • 2:29 PM
  • eye k

حسم فريق واعدي لخويا المنافسة على لقب دوري الواعدين لفرق الدرجة الأولى قبيل جولة من نهاية الدوري بفارق أربع نقاط عن أقرب منافسيه فريق الخور ليحقق ما حققه الفريق الأول للخويا المتوج بلقب دوري النجوم.
وحدث الحسم في الجولة الثامنة الفائتة بفضل فوز واعدي لخويا في مواجهتهم أمام منافسيهم من فريق الجيش بأربعة أهداف مقابل هدف، التي جرت على ملعبهم بنادي لخويا، وهو الفوز الذي مكنهم من الإبتعاد بصدارة الدوري بفارق أربع نقاط عن واعدي الخور الذين كانوا قد تعثروا بالتعادل أمام فريق قطر بهدف لمثله في ذات الجولة، كما ساهمت خسارة فريق السد المنافس الثاني الذي كان ثالث الترتيب قبل الجولة بخماسية نظيفة أمام واعدي الغرافة في اعلان فوز لخويا رسميا بلقب الدوري.
وبهذه النتائج كان الحسم لواعدي لخويا للقب، ويبقى التتويج الرسمي بدرع الدوري والميداليات الذهبية الذي سيكون  في الجولة التاسعة الأخيرة عقب مواجهتهم أمام واعدي السد .
ويعد تتويج فريق واعدي لخويا تتويجا مستحقا بلقب دوري الدرجة الأولى " النخبة " الذي يضم أفضل 10 فرق كانت قد تأهلت من المرحلة الأولى التصنيفية للدوري إلى هذه المرحلة التتويجية ضمن فرق الدرجة الأولى، وهذا الإستحقاق يأتي من الاداء المتميز الذي قدمه الفريق طوال الموسم، والذي قرنه بنتائج جيدة تفوق بها على كل منافسيه وابرزهم مفاجأة الموسم فريق الخور، والمنافس الأخر السد الذي تراجع بخسارته الأخيرة من الغرافة إلى المركز الرابع وحل الغرافة محله بالمركز الثالث.
الجدير بالذكر ان فريق واعدي لخويا بطل الدوري جمع  19 نقطة من 6 أنتصارات وتعادل وخسارة حتى الجولة الثامنة قبل الأخيرة، ويتقدم بأربع نقاط على منافسه الأول الـخور صاحب المركز الثاني بـ  15 نقطة من أربعة انتصارات وخسارة وثلاثة تعادلات، ثم يأتي الثلاثي الغرافة والسد والجيش تواليا بفارق الأهداف وبـ 13 نقطة.
هذا وقد أقام قطاع الفئات السنية بنادي لخويا الذي يرأسه الإداري المتميز سالم المري احتفالا خاصا بأبطال الدوري المتألقين بقوة خلال الموسم، وأُقيمت الإحتفالية في الملعب الخارجي بمقر النادي.
والقى خلال الإحتفالية سالم المري رئيس قطاع الفئات كلمة هنأ فيها أعضاء الفريق البطل من لاعبين وأعضاء الجهازين الفني والإدارين ونقل لهم إشادة وتثمين قيادة النادي بالانجاز الذي حققوه.
وبدوره حمد الهدوان أعرب عن تقديره وتقدير كل المعنيين بالأمر في النادي لإنجاز الفريق متمنيا استمرار مثل هذا التفوق في قادم الإستحقاقات.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي