استاد الدوحة
كاريكاتير

لاودروب يرفع درجة الاستعداد لقمة الغرافة وعودة الكوري كو 

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 2 سنة
  • Mon 01 May 2017
  • 5:42 PM
  • eye 586

يدخل الريان مساء اليوم الاثنين المرحلة الأخيرة من تحضيراته للمواجهة المرتقبة أمام الغرافة بدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمير بإقامة التدريب الرئيسي الذي يؤديه الفريق على ملعبه الفرعي.


وكان لاودروب خلال الأيام الأخيرة قد رفع درجة استعداد فريقه قبيل المواجهة المرتقبة من خلال الدخول في تدريبات تكتيكية خاصة بالمواجهة في ظل اهتمام كبير بإعادة تأهيل اللاعبين عقب الخسارة الكبيرة الأخيرة أمام الوحدة الوحدة الإماراتي بدوري أبطال آسيا.


وجنبا الى جنب مع التدريبات الخاصة التي ركز عليها لاودروب وجهازه المعاون، جرى الاهتمام بتحفيز لاعبي الفريق للوصول إلى أعلى معدلات التركيز والجاهزية النفسية والفنية والبدنية بغية الخروج بالنتيجة المرجوة من مواجهة الغرافة ومواصلة المنافسة على لقب كأس الأمير الذي يعد بمثابة إنقاذ موسم الفريق الرياني عقب فقدانه للقب الدوري وخروجه من نصف نهائي كأس قطر.


هذا وفي الشأن ذاته، عاد الكوري الجنوبي كو ميونغ للتدريبات عقب خضوعه لعلاج الاجهاد العضلي الذي عانى منه، وبدا اللاعب في جاهزية طيبة من خلال دخوله التدريبات الجماعية مع رفاقه، فيما واصل الإسباني غارسيا غيابه عن التدريبات بسبب الإصابة التي يعاني منها.


 ويواصل غارسيا جلسات العلاج مع الطاقم الطبي للفريق على أمل أن يكون جاهزا لخوض المواجهة المقبلة الحاسمة على التأهل لدور الـ 16 أمام الهلال السعودي بدوري أبطال آسيا.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي