استاد الدوحة
كاريكاتير

"موندو ديبورتيفو" تحتفي بلقب تشافي الأول في قطر

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 1 سنة
  • Sun 30 April 2017
  • 7:23 PM
  • eye 511

أبرزت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية على موقعها الالكتروني اليوم الأحد إحراز مواطنها تشافي هيرنانديز، قائد السد، لقب كاس قطر.


وكتبت "موندو ديبورتيفو" اليومية الرياضية التي تصدر في برشلونة تحت عنوان: "تشافي يفوز بلقبه الأول في قطر"، أنه بعد عام ونصف العام من إنهاء مشواره في برشلونة الذي أحرز في صفوفه 25 لقبا ( 8   في الليغا، و3 في كأس ملك إسبانيا، و6 في كأس السوبر الإسباني، و4 في دوري أبطال أوروبا، و2 في كأس السوبر الأوروبي و2 في كاس العالم للأندية) فاز تشافي هيرنانديز بلقبه الأول مع السد عقب تغلبه على الجيش 2-1 في المباراة النهائية لكاس قطر مساء أمس.


وذكرت اليومية الإسبانية أن لاعب الوسط تشافي بعد أن ضاع منه لقب دوري النجوم هذا الموسم بفارق نقطتين فقط تأخر بهما السد عن لخويا الذي توج به، نجح في التعويض بالحصول على كأس قطر.


وأوضحت الصحيفة أن تشافي يمضي موسمه الثاني مع السد الذي دافع فيه عن ألوان فريقه ببطولة الدوري في 26 مباراة أحرز فيها 10 أهداف وقام ب16 تمريرة حاسمة.


وتابعت "موندو ديبورتيفو" أن تشافي يملك فرصة التتويج بلقب ثان هذا الموسم مع السد الذي يشارك في كاس الأمير 2017 حيث سيواجه الخريطيات يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الدور ربع النهائي.


وختمت الصحيفة أن تشافي رفع حصيلة ألقابه إلى 29 لقبا بعد الفوز بكأس قطر حيث سبق له إحراز 25 لقبا مع برشلونة و 3 مع المنتخب الإسباني وهي كأس العالم عام 2010 وكأسي أمم أوروبا عامي 2008 و2012.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي