استاد الدوحة
كاريكاتير

السد يحسم لقب دوري الشباب بتعادله مع الغرافة منافسه الأبرز

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 2 سنة
  • Sun 30 April 2017
  • 7:01 PM
  • eye 612

حسم السد لقب دوري الشباب لفرق الدرجة الأولى عقب تعادله الثمين بهدفين لمثلهما مع الغرافة منافسه الأبرز على اللقب خلال المواجهة التي جرت برسم الجولة السابعة عشرة قبل الأخيرة للدوري.
واتاح التعادل الثمين لشباب السد الإبقاء على فارق النقاط الأربع مع شباب الغرافة قبل جولة من نهاية الدوري لينتهي سباق الوصول الى اللقب لمصلحة السداوية الذين كانوا حقا الأحق بالتتويج باللقب خصوصا وهم لم يتعرضوا لخسارة أية مواجهة  خلال الموسم تماما كما هو حال الغرفاوية أصحاب الوصافة، غير ان السداوية يتفوقون في عدد مرات الانتصارات التي بلغت 14 انتصارا و3 تعادلات في 17 جولة من المنافسات، فيما الغرفاوية حققوا 12 انتصارا وتعادلوا في 5 مواجهات.
هذا ورفع السد رصيده النقطي الى 45 نقطة في المركز الأول وتوح رسميا باللقب بتعادله الأخير مع الغرافة الذي رفع رصيده هو الأخر إلى 41 نقطة، غير ان بقاء جولة فقط من المنافسات أنهى المنافسة بين الفريقين لمصلحة السد الذي بات رسميا بطلا للدوري وبقي فقط تتويجه باللقب وذهب البطولة عقب المواجهة الأخيرة أمام لخويا بالجولة الأخيرة الثامنة عشرة التي ستقام يوم 12 مايو المقبل.
وكان المغربي مولود مذكر مدرب فريق شباب السد بطل الدوري قد أكد في حديث له عقب مواجهة الغرافة الأخيرة وحسم فريقه للدوري على أحقية حسم اللقب بعد موسم شهد بذل جهوادت كبيرة من قبل لاعبي الفريق الذين تفوقوا على منافسيهم – حد وصفه -.
وقال المغربي مذكر: بذلنا جهدا كبيرة منذ أنطلاق الموسم ، وشباب السد نجحوا فى تقديم أفضل ما لديهم طوال الموسم خاصة مع لعب معظم مباريات خارج ملعبهم، ولكنهم أستطاعوا التمسك بالصدارة حتى النهاية، مؤكدا على ان هدف الفريق القادم هو حسم لقب بطولة الكأس للتتويج بثنائية الموسم.


 

التعليقات

مقالات
السابق التالي