استاد الدوحة
كاريكاتير

حمرون: هدفنا الثنائية وأتطلع لمواصلة المشوار مع السد

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 2 سنة
  • Sun 30 April 2017
  • 12:11 AM
  • eye 626

أعرب يوغرطة حمرون عن سعادته بتتويج السد بكأس قطر وإحراز أول ألقابه في صفوفه منذ انضمامه إليه في شهر سبتمبر الماضي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قادما من نادي ستويا بوخاريست الروماني.


وقال يوغرطة: كنت أتطلع إلى أن أهدي شيئا ما للنادي ولجماهيره، واليوم قد أحرزت هدفا ثمينا حسم الفوز بالمباراة النهائية وأنا أهنئ السد على هذا الإنجاز الكبير.


وتابع: عندما أحرزت الهدف شعرت بالسعادة تغمرني ليس من أجلي فقط ولكن لكل الفريق لأننا مررنا بالعديد من الفترات الصعبة جدا هذا الموسم ولذلك كان من الجميل جدا أن ننهي بهذه الطريقة ثاني بطولة نخوضها بعد دوري النجوم.. أجل لقد  أحرزت هدف الفوز ولكن يجب أن نوجه الشكر إلى كل الفريق.


وأكد اللاعب الجزائري أن السد كان مصمما على التعويض في كأس قطر وعدم التفريط في اللقب الغالي ولكن المباراة النهائية لم تكن سهلة وذلك كان أمرا متوقعا حسب تعبيره.
 

وتابع قائلا: كانت المباراة صعبة خاصة أن الجيش لعب بشكل جيد وتمكن من معادلة النتيجة وجعلنا نشك في أنفسنا لبعض الوقت لكن بفضل قوتنا الذهنية عدنا في الشوط الثاني ونجحنا في حسم النتيجة لصالحنا.


وعن سؤال حول جائزة أفضل لاعب في المباراة التي توج بها وهل كان يستحقها فعلا، أبدى المحترف الجزائري تواضعا كبيرا في الرد حيث قال: أعتقد أن أفضل  أفضل لاعب في المباراة النهائية هو فريق السد بأكلمه ولست أنا فقط.


وشدد يوغرطة على أنه يجب طي صفحة كأس قطر بسرعة من أجل التركيز على الاستعدادات والتحضيرات للمباراة التي سوف يخوضها الزعيم يوم الجمعة المقبل مع الخريطيات في الدور ربع النهائي من كأس الأمير 2017.


وقال لاعب السد: هدفنا بعد التتويج بكأس قطر هو تحقيق الثنائية بالفوز بكأس الأمير ولهذا يجب علينا أن نستعيد التركيز مجددا ونفكر في المباراة المقبلة التي سنخوضها.


وأبدى المحترف الجزائري رغبته في الاستمرار بالسد الذي يلعب في صفوفه على سبيل الإعارة إلى غاية نهاية الموسم الحالي، موضحا : أستمتع كثيرا هنا وأتمنى البقاء والاستمرار في السد لأنني معار له فقط.. سأجتمع بالإدارة هذا الأسبوع وأتمنى في الحقيقة البقاء والاستمرار.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي