استاد الدوحة
كاريكاتير

المنتخب القطري للطيران الشراعي يشارك في البطولة الاسيوية بتايلاند

المصدر: قنا

img
  • قبل 1 سنة
  • Sat 29 April 2017
  • 12:00 AM
  • eye 465

يشارك المنتخب القطري في البطولة الآسيوية الثالثة للطيران الشراعي - والبطولة التجريبية لبطولة العالم، المقرر انطلاقهما يوم بعد غد الاثنين بمحافظة سارابوري التايلاندية، بمشاركة 80 طياراً يمثلون 7 دول. 
ووصلت بعثة المنتخب القطري اليوم الى تايلاند برئاسة محمد الدليل مدير المنتخبات والطيارين، عبداللطيف القحطاني، وسعيد النعيمي، وعلي السعدي، ومحمد اليافعي، وعبدالله المنخس، وعبدالله رضوان. 
وأكد عبداللطيف القحطاني عضو منتخب قطر للطيران الشراعي جاهزيته وزملاؤه للمشاركة في البطولة، وقال "إن المنتخب القطري يطمح لتحقيق نتائج جيدة وهو في تطور من بطولة إلى أخرى ويشارك في هذه البطولة من أجل الفوز باللقب رغم صعوبة المهمة". 
ومن جانبه قال محمد اليافعي عضو منتخب قطر للطيران الشراعي "لقد استعد العنابي بشكل جيد من أجل المشاركة في البطولة وذلك من خلال الانتظام في معسكر داخلي بمنطقة سيلين"، مضيفا أن البطولة تتميز بمشاركة منتخبات قوية، ولكن العنابي قادر على التفوق رغم المنافسة القوية التي ستكون على اللقب خاصة المنتخب التايلاندي". ومن جهته أكد أحمد السعدي عضو منتخب قطر للرياضات الجوية (الطيران الشراعي) والذي انضم للمنتخب في 2012، أن المنتخب القطري يطمح لتحقيق نتائج جيدة في البطولة، وأنهم يتطلعون لتقديم الأفضل في البطولة، وسيبذلون قصارى جهدهم من أجل إبراز اسم قطر بالشكل اللائق. وقال السعدي "إن البطولة تشهد مشاركة منتخبات قوية وطيارين بامكانيات عالية منهم ابطال عالم، ولكن المنافس الأقوى يظل هو المنتخب التايلاندي صاحب الأرض والذي يمتلك خبرة كبيرة تتجاوز الـ15 سنة في بطولات الطيران الشراعي، كما أنهم الأدرى بالظروف المناخية وتضاريس المنطقة، وكل هذه العوامل تصب في مصلحتهم ولكن هذا لا يعني انهم سيجدون الطريق سالكاً نحو منصات التتويج فالمنتخب القطري يضم مجموعة من الشباب الموهوبين والذين يمتلكون خبرة كبيرة تجعلهم قادرين على المنافسة بقوة على حصد اللقب".

التعليقات

مقالات
السابق التالي