استاد الدوحة
كاريكاتير

الأب الروحي للسداوية: كأس قطر إضافة لإنجازات الزعيم

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 1 سنة
  • Sat 29 April 2017
  • 11:29 PM
  • eye 527

أعرب سعادة عبدالله بن حمد العطية الاب الروحي للسداوية عن سعادته بتتويج الزعيم بكأس قطر في نسختها الرابعة، وقال في تصريحاته عقب المباراة إن الفوز والتتويج غير مستغرب على فريق اعتاد الصعود على منصات التتويج والحصول على البطولات، مؤكدا أن فوز السد على الجيش بهدفين مقابل واحد في النهائي كان مستحقا .


وأضاف العطية: السد في الموسم الماضي حل وصيفا في بطولتين ولم يوفق في الفوز بلقب، ولكنه في الموسم الحالي توج بكأس قطر وكان منافسا على الدوري حتى الجولات الاخيرة.. نبارك لكل منتسبي النادي وجماهيره وهذه البطولة تعد إضافة الى سجل الفريق الحافل بالانجازات.. فالسد سبق له التتويج بجميع البطولات المحلية عدة مرات وفاز بدوري أبطال اسيا مرتين وحصل على ثالث العالم، كلها انجازات لهذا النادي العريق .


وتابع عبدالله بن حمد العطية: بطولة كأس قطر لها طعم خاص لأن الفوز بها تحقق لاول مرة وهذا يعد إنجازا جديدا للنادي الذي يبقى طموح أبنائه دائما تحقيق الالقاب، وبعد الفوز بهذه البطولة أقول للاعبين يجب أن تغلقوا هذه الصفحة وتستعدوا لبطولة كأس الامير البطولة الاغلى التي يعتبر السد أكثر الفرق فوزا بها لتكون هدفنا في الموسم الحالي ولا نريد إلا أن نخرج ببطولتين .


وقال الاب الروحي للسد: لا أنسى أن أبارك لجماهير السد الكبيرة التي حضرت المباراة ودعمت الفريق ووقفت تشجع اللاعبين وأتمنى دائما أن نسعدهم بالفوز والتتويج بالبطولات وتحقيق الانجازات لانهم يستحقون هذا اللقب.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي