استاد الدوحة
كاريكاتير

جوزفالدو فيريرا: سعيد بأول ألقابي مع "الزعيم"

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 1 سنة
  • Sat 29 April 2017
  • 11:13 PM
  • eye 609

أعرب البرتغالي جوزفالدو فيريرا مدرب السد عن سعادته الكبيرة بقياة "الزعيم" إلى التتويج بكأس قطر إثر فوزه على الجيش 2-1 في المباراة النهائية التي جرت بين الفريقين على ستاد جاسم بن حمد في نادي السد.


وقال فيريرا الذي أحرز لقبه الأول منذ أن تولى الموسم الماضي مسؤولية الإشراف على السد: أنا سعيد جدا بالتتويج الأول وكذلك سعيد بالنسبة لكل الفريق ولكل أعضاء الجهاز الفني .


واعترف المدرب البرتغالي أن المباراة النهائية كانت صعبة  جدا وحسم نتيجة الفوز فيها لم يكن سهلا بل تطلب بذل مجهودات كبيرة.


وأوضح فيريرا: يعد الجيش فريقا  قويا جدا إذ أن صفوفه تزخر بلاعبين جيدين ويعدون من ضمن أفضل اللاعبين المتواجدين في الكرة القطرية على الرغم من أنه لم ينه منافسات دوري النجوم على نحو جيد.
 
وعن الحرص الدفاعي الذي التزم به " الزعيم " في مواجهة الجيش وهل كان بسبب تخوفه منه، أشار فيريرا إلى أنه لم يكن متخوفا من الفريق المنافس ولكنه كان ملزما باحترامه وعدم الاستهانة بقدراته.


وواصل فيريرا: لم نكن خائفين في المباراة النهائية ولكن في مواجهة فريق بحجم الجيش يضم في خطه الأمامي لاعبين يملكون قدرات وإمكانيات هجومية كبيرة وبإمكانهم  إحراز الأهداف في أي لحظة يجب عدم الاندفاع كثيرا إلى الأمام دون حسابات بل يجب الاحتياط و أخذ الحذر.. لم أكن خائفا من الجيش ولكنني احترمت هذا الفريق.


ولا يعتقد جوزفالدو فيريرا أن غياب البرازيلي لوكاس مينديز بداعي الإصابة قد أثر على أداء دفاع الجيش في المباراة النهائية وساهم في تسهيل مهمة لاعبي السد في إحراز هدفين.


وقال فيريرا: لا أعتقد أن دفاع الجيش تأثر بغياب غياب لوكاس مينديز لأنه يضم مدافعين آخرين جيدين وقد  قدموا مستويات جيدة.. لوكاس في النهاية لاعب في الفريق الذي لا يتوقف على جهود لاعب واحد كما أن السد في معظم فترات هذا الموسم عانى من الإصابات وافتقد إلى عدة لاعبين أساسيين في عدة مباريات.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي