استاد الدوحة
كاريكاتير

اهلي جده : المرزوقي مستمر وتقييم عمل جروس فى نهاية الموسم 

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Sat 29 April 2017
  • 2:31 PM
  • eye 429

نفى خالد أبو راشد، أمين عام المجلس التنفيذي بالنادي الأهلي السعودي ما تردد عن رحيل رمز النادي الأمير خالد بن عبد الله، أو إدارة أحمد المرزوقي، أو المدرب السويسري كريستيان جروس.

وقال أبو راشد في تصريحات إذاعية الجمعة: "كل هذه شائعات، بالنسبة للمدرب حديثنا يكون دائمًا في نهاية الموسم حتى يتم تقييم عمله، وكذلك بالنسبة لإدارة النادي، فهي إدارة منتخبة".

ورفض أبو راشد تحميل الإدارة مسؤولية تراجع مستوى الفريق هذا الموسم قائلًا: "الكل يتحمل المسؤولية، وهذا في الإنجاز والإخفاق على حد سواء، ليست الإدارة أو المدرب أو اللاعبين بمفردهم سبب التراجع".

وأضاف: "لا يجب أن نتغافل عن مجموعة عوامل أدت لهذا التراجع، كالإصابات المتتالية، وعدم توفيق المدرب السابق جوميز، وقناعات المدرب جروس، وتراخي بعض اللاعبين، فالإدارة لا يمكن أن تتحمل كل ذلك، هي تجتهد ولذلك تخطئ، وبطبيعة الحال تتحمل جزءًا من المسؤولية".

وتابع: "الأهلي أمامه بطولة غالية علينا جميعًا هي كأس خادم الحرمين الشريفين التي تؤهل للسوبر، وهي بطولة ثانية، وكذلك دوري أبطال آسيا الذي نطمح لتحقيقه وليس فقط التأهل للدور الثاني".

وعما تردد عن تفكير الرمز الأمير خالد بن عبد الله في الرحيل، علق أبو راشد تابع : "أطمئن الجميع أن الرمز الأمير خالد دائمًا مع الكيان في وجود أي إدارة، وهو لتوه تكفل بدفع مبالغ كبيرة للالتزامات المالية على النادي في بعض القضايا والرواتب، ودائمًا داعم وقريب من النادي ولا يمكن أن يتخلى عنه".


 

التعليقات

مقالات
السابق التالي