استاد الدوحة
كاريكاتير

كونتي : هازارد يملك قرار رحيله من تشلسي 

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Sat 29 April 2017
  • 2:15 PM
  • eye 613

أبدى أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، رغبته في الاحتفاظ بخدمات نجم البلوز، ايدين هازارد، مشيرًا في الوقت نفسه إلى أن الكرة في ملعب الدولي البلجيكي، لحسم مستقبله.

ويستهدف ريال مدريد، التعاقد مع هازارد (26 عامًا)، حيث ذكرت تقارير صحفية أن النادي الملكي يجهز عرضًا بقيمة 100 مليون جنيه استرليني، من شأنه جعل الجناح البلجيكي أغلى صفقة في العالم.

وقال كونتي، في تصريحات نقلتها صحيفة "اندبندنت" الإنجليزية: "لا أعتقد أن فكرة بيع هازارد في رأس إدارة النادي، نحن بحاجة إلى تحسين الفريق وتعزيزه".

وأضاف المدرب الإيطالي: "لكنكم تعلمون أن في كرة القدم، هناك أيضًا رغبة اللاعب، إلا أني أعتقد أن هازارد سعيد جدًا بالبقاء في تشيلسي، والعمل معنا، أستطيع أن أقول ذلك ولكني لا أعلم المستقبل، ليس لدي كرة بلورية لرؤية ما سيحدث".

وبسؤاله عن قدرة تشيلسي على الاحتفاظ بهازارد ضد رغبة ريال مدريد، أجاب: "كل شيء ممكن في كرة القدم، ليس فقط بالنسبة لإيدين بل لكل اللاعبين".

وأكمل: "أعتقد أن إيدين سعيد جدًا بالبقاء والعمل معنا، وأعتقد أن عائلته سعيدة جدًا ببقائه هنا ولعبه لهذا الفريق، المشجعون يحبونه وأعتقد أن هناك الكثير من الأشياء الإيجابية التي تجعله يبقى هنا ومحاولة الوصول إلى الأفضل مع هذا النادي".
واستطرد: "أعتقد أن هازارد تحسن كثيرًا هذا الموسم، ليس فقط على أرض الملعب ولكنه أيضًا أصبح أقوى وبعقلية أقوى، أعتقد أن في هذا المستوى، من المهم جدًا أن يحاول اتخاذ هذه الخطوة؛ لأنها تجعله بجوار أفضل اللاعبين في العالم".

وأتم: "أعتقد أن هازارد بدأ هذه الخطوة، يمكنني التحدث فقط عن هذا الموسم، فأنا أرى لاعبًا ناضج بشكل جيد، ويريد أن يكون حاسمًا خلال المباريات".

التعليقات

مقالات
السابق التالي