استاد الدوحة
كاريكاتير

أم صلال يتخطى الشحانية ويصعد للمرحلة الرابعة من كأس الامير

المصدر: عبد المجيد الكزار

img
  • قبل 2 سنة
  • Fri 28 April 2017
  • 10:20 PM
  • eye 507

 

فاز ام صلال على الشحانية بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات المرحلة الثالثة من كاس الامير ٢٠١٧ على ستاد حمد الكبير بنادي العربي..

وانضم فريق صقور برزان لركب المتاهلين الى المرحلة الرابعة من اغلى الكؤوس حيث سيقابل فيها الجيش يوم السبت السادس من كايو المقبل.

واستهل ام صلال  بقوة بدايته في كأس الامير عطفا على احتلاله للمركز السادس بدوري النجوم هذا الموسم حيث افتتح باب التهديف منذ الدقيقة ٣ عبر لاعب الارتكاز مدحت مصطفى  بعد أن  نجح في إعادة الكرة إلى داخل المرمى التي كان يتواجد قريبا من خط امتارها الستة..

ولكن الشحانية الهابط من دوري النجوم للدرجة الثانية أدرك التعادل بعد دقيقتين عبر مهاجمه فهد خلفان الذي تابع بنجاح تمريرة عرضية من الجهة اليمنى ليتمكن من تحويل الكرة الى داخل المرمى.

وعاد أم صلال للتقدم في النتيجة مجددا في الدقيقة ١٧ عبر لاعب الوسط السوري محمود المواس الذي إنطلق من بعيد وضرب مصيدة التسلسل لينفرد بالحارس جاسم الهيل ويتمكن من مراوغته ثم يضع الكرة داخل المرمى..

ورغم ان الشحانية حاول العودة للمرة الثانية في النتيجة بإدراك   التعادل أولا غير أن ام صلال بقي محافظا على تقدمه فيما تبقى من  الشوط الاول..

ولم تشهد المباراة في شوطها الثاني أي تغيير في النتيجة رغم المحاولات الهحومية من الجانبين لتنتهي بفوز صقور برزان وصعودهم للمرحلة الرابعة من البطولة الغالية.. 

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي