استاد الدوحة
كاريكاتير

قرعة كاس الخليج 25 سبتمبر ..ورؤساء الاتحادات يجتمعون 9 مايو

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 2 سنة
  • Fri 28 April 2017
  • 9:48 PM
  • eye k

ترأس الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد الخليجي لكرة القدم اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الخليجي الذي عقد اليوم  اليوم بمقر  الاتحاد الاتحاد القطري لكرة القدم ببرج بحضور نائب الرئيس مروان بن غليطة، وجاسم الرميحي الامين العام للاتحاد والاعضاء فيما غاب البحريني علي البوعينين  لاسباب خاصة .

وجرى خلال الاجتماع تحديد يوم الخامس والعشرين من شهر سبتمبر المقبل موعدا لسحب قرعة النسخة الثالثة والعشرين من كاس الخليج التي تستضيفها الدوحة خلال الفترة من 22 ديسمبرحتى السادس من يناير المقبلين .

 وكشف جاسم الرميحي  ان النسخة القادمة من كاس الخليج ستقام بنظام المجموعتين حتى في حال عدم مشاركة الكويت في البطولة وسيتم اخذ موافقة الجميعة العمومية على الأمر باعتباره مخالفا للوائح المسابقات في الإتحاد الخليجي التي تنص على خوض البطولة بنظام المجموعة الواحدة في حال كان عد المشاركين فرديا .

وأوضح الرميحي  ان إجتماع الجميعة العمومية للاتحاد الخليجي ( رؤساء الإتحادات الخليجية سيعقد يوم التاسع من مايو المقبل على هامش إجتماعات كونغرس الإتحادين الدولي والاسيوي في العاصمة البحرينية المنامة .

وقال الرميحي عقب الاجتماع : تمت المصادقة على القرارات التي اتخذتها لجنة الطوارىء اهمها اعتماد لوائح البطولات الخليجية واعتماد الاتفاقية التي عقدت مع الشركة الراعية.

واوضح الرميحي ان تصورا جديدل لشعار الإتحاد الخليجي جرى عرضه على المكتنب التنفيذي تمهيدا لإعتماده رسميا من قبل الجمعية العمومية خلال الإجتماع المنوي عقده يوم التاسع من مايو المقبل  .

واكد الرميحي انه تم اتخاذ عدة قرارات تتعلق بهيكلة المكتب التنفيذي بالمستجدات التي طرات وتمت الموافقة على تعيين علي البطي ممثلا للاتحاد السعودي بدلا من محمد النويصر في المكتب التنفيذي وتعيين العماني الدكتور جاسم الشكيلي نائب رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم رئيسا للجنة التسويق   بدلا من محمد النويصر .

كما تم تعتين البحريني علي البوعينين رئيسا للجنة المالية بدلا من العماني صالح الفارسي .

وتمنى الرميحي مشاركة الكويت في كاس الخليج المقبلة بعد رفع الحضر المفروض على الكرة الكويتية من قبل الاتحاد الدولي .

وأضاف الرميحي : الكل يعمل بشفافية ووضوح في المكتب التنفيذي والكل ابدى ارتياحه للعمل داخل الاتحاد خلال الفترة الماضية .، ووجه الرميحي الشكر لصالح الفارسي ومحمد النويصر على الجهود التي قدموها في الفترة السابقة .

كما تمنى الشفاء العاجل للشيخ طلال الفهد رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم والعودة سريعا الى ممارسة مهامه لخدمة الكرة الكويتية والخليجية  بصفته من الكوادر المشهود لها في الرياضة الخليجية .

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي