استاد الدوحة
كاريكاتير

انتخاب محمد النعيمي رئيسا للاتحاد الآسيوي للسنوكر

المصدر: قنا

img
  • قبل 2 سنة
  • Fri 28 April 2017
  • 12:28 AM
  • eye 913

انتخب السيد محمد سالم النعيمي أمين السر العام للاتحاد القطري للبليارد والسنوكر، رئيسا للاتحاد الآسيوي للسنوكر بالتزكية، خلال الجمعية العمومية الانتخابية للاتحاد، وذلك لولاية مدتها ثلاث سنوات وحتى عام 2020.


وفاز النعيمي في الانتخابات التي أقيمت بفندق "هوليدي فيلا" في الدوحة على هامش البطولة الآسيوية الثالثة والثلاثين لفردي السنوكر للرجال، التي يستضيفها الاتحاد القطري بمشاركة 68 لاعبا يمثلون 24 دولة.

 

وأجريت العملية الانتخابية حضور أعضاء يمثلون 26 دولة، واستمرت لمدة ثلاث ساعات تقريبا، حيث بدا واضحا أن الأعضاء حريصون على مصلحة الاتحاد والعمل على تطويره للأفضل في بداية حقبة جديدة. 

 

وأصبح النعيمي ثاني قطري ينتخب رئيسا للاتحاد الآسيوي للسنوكر خلفا لمواطنه مبارك الخيارين، ليتوج بذلك جهوده المميزة طوال الأعوام الماضية على كافة الصعد لخدمة اللعبة، سواء في دولة قطر أو في منطقة الخليج أو في قارة آسيا أو على الصعيد الدولي.


وجاء فوز النعيمي في الانتخابات بعد ترشحه للمنصب بمفرده وعدم دخول أي شخص آخر سباق الترشح حتى انعقاد الجمعية العمومية، ليكون الممثل القطري هو المرشح الوحيد لهذا المنصب وينال ثقة الجمعية العمومية بالتزكية من جميع الحضور في الجمعية العمومية، التي شهدت مشاركة 26 عضوا ممثلين للدول الأعضاء في الاتحاد.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي