استاد الدوحة
كاريكاتير

حمد الله لـ"استاد الدوحة": لو لم أكن جاهزا لما أعاد الجيش تسجيلي

المصدر: طارق العتريس

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 27 April 2017
  • 5:28 PM
  • eye 462

    
 أكد المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله العائد لقائمة فريق الجيش عقب إعادة تسجيله رسميا أنه جاهز فنيا وبدنيا للمشاركة في المباراة النهائية لكأس قطر المقررة أمام السد يوم السبت.


وقال حمد الله في تصريح لـ"استاد الدوحة" إنه يتمنى أن يحقق الاضافة المرجوة لفريق الجيش في المباراة النهائية لكي يحافظ على اللقب الذي ساهم في تحقيقه مع زملائه بالموسم الماضي، حيث سجل هدف الفوز باللقب في نهائي النسخة الماضية 2016 أمام لخويا عندما انتهى اللقاء 2-1.


وأضاف حمد الله: أتمنى مساعدة فريقي وسأقدم أقصى ما عندي في المباراة النهائية يوم السبت، وأتمنى أن يحالفني التوفيق في تسجيل هدف الفوز باللقب للمرة الثانية.. لكن كل ما يهمني هو أن يفوز الفريق لكي نختتم الموسم بذكريات جميلة لنادي الجيش.


وأكد حمد الله أنه لو لم يكن جاهزا فنيا وبدنيا لما أقدم نادي الجيش على تسجيله في قائمته من جديد، وأضاف قائلا: الحمد لله أن يكون لي نصيب في المشاركة مع فريقي في نهائي كأس قطر والمشاركة في المباريات القادمة للفريق في كأس سمو الأمير هذا الموسم وسأبذل أقصى ما عندي بالتعاون مع زملائي لكي ننافس بقوة على كأس الامير لكي نختتم مسيرة نادي الجيش بإنجاز تاريخي.


وكانت "استاد الدوحة" قد أجرت حوار مطولا مع عبد الرزاق حمد الله منذ عدة أيام أكد من خلاله على جاهزيته للمشاركة في المباريات بعد اكتمال برنامجه العلاجي والتأهيلي عقب الإصابة التي لحقت به خلال فترة الإعداد بمعسكر الفريق الخارجي في أوروبا.

التعليقات

مقالات
السابق التالي