استاد الدوحة
كاريكاتير

صحيفة كتالونية تتهم مالاجا بالتواطوء لمنح لقب الليغا لريال مدريد !

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 27 April 2017
  • 2:49 PM
  • eye 441


مع إقتراب الليجا من مراحل الحسم، إشتعلت الحرب النفسية بين الغريمين ريال مدريد وبرشلونة من خلال إستعراض بعض المخاوف التي يمكن أن تؤثر على حسم اللقب.

فقد عبرت صحيفة "سبورت" الكتالونية المقربة من نادي برشلونة، عن تخوفها من المباراة الختامية للدوري الإسباني لكرة القدم، والتي ستجمع ما بين ريال مدريد المنافس على اللقب، ومالاجا الذي يقبع في مركز متأخر بجدول الترتيب.

وزعمت الصحيفة وجود دلائل تشير إلى إمكانية تواطؤ نادي مالاجا مع ريال مدريد، وإهدائه لقب الدوري الإسباني، في حال بقيت الأمور على ما هي عليه حاليًا، بصدارة برشلونة المشتركة مع ريال مدريد، وفوز الفريقين في جميع المباريات المتبقية، بما فيها مباراة الفريق الملكي المؤجلة مع سيلتا فيجو، والتي ستسبق مواجهة مالاجا بثلاثة أيام فقط.

وألمحت الصحيفة إلى تصريح سابق لمدرب برشلونة، لويس إنريكي، قال فيه: "الثقة في مالاجا؟.. لو كان لدى جدتي عجلات، لكانت دراجة هوائية".
 
وجاء تشكيك "سبورت" بعد تصريح لمدرب مالاجا، ميجيل جونزاليس، الملقب بـ(ميتشل)، والذي سبق له اللعب مع ريال مدريد، حين وجه له سؤال من شبكة "أوندا سيرو" الإذاعية، عن إمكانية تكراره لما قام به المدير العام الحالي لريال مدريد، خورخي فالدانو، عندما كان مدربًا لتينيريفي، وفاز على الميرينجي وأهدى اللقب لبرشلونة عامي 1992 و1993، حينها قال ميتشل: "أنا مدريدي أكثر من فالدانو"، وهو ما أعطى انطباعًا بأن مالاجا سيكون طريق ريال مدريد المعبدة نحو اللقب الأول منذ عام 2012، بحسب الصحيفة الكتالونية.

وفي حديث آخر مع إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، أكد ميتشل أن مالاجا سيفوز على النادي الملكي، وقال: "لأن هذا ما تعلمته في ريال مدريد، ولأنني لا أستطيع أن أخدع اللاعبين".  

لكن الأسوأ، بحسب الصحيفة الكتالونية، جاء مساء أمس الأربعاء، حين نشر رئيس نادي مالاجا، الشيخ عبد الله آل ثاني، تغريدة على موقع "تويتر"، وصف فيها فريق برشلونة بأنه "حثالة كتالونيا"، حيث قال: "حثالة كتالونيا لن يشموا رائحة الدوري بعد تأليف الأكاذيب على المدرب ميتشل".

وجاءت هذه التغريدة ردًا على أحد مشجعي برشلونة الذي طالب مالاجا بالفوز على ريال مدريد في آخر مباريات الدوري، لحرمانه من التتويج باللقب

التعليقات

مقالات
السابق التالي