استاد الدوحة
كاريكاتير

لموشي مدرب الجيش : نريد ان ننهي القصة بافضل صورة

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 27 April 2017
  • 2:19 PM
  • eye 392

أكد صبري لموشي مدرب الجيش فخره وإعتزازه بان يكون على راس الإدارة الفنية لفريق يضم هذه المجموعة من اللاعبين الذين وصفهم بالرجل بعدما تشبثوا بظهور لائق رغم الظروف القاسية جدا التي مروا بها عطفا على قرار الدمج الذي ارخى بظلاله سلبا على حالتهم النفسية والمعنوية، بيد انهم إستطاعوا تجاوز كل هذه الإرهصات وقدموا مستوى رائع امام لخويا في نصف النهائي.
وقال لموشي في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة السد في نهائي كاس قطر : اتمنى ان يستمتع اللاعبون في المباراة النهائية ويقدموا افضل مستوياتهم لاننا نريد ان ننهي القصة بافضل صورة سواء على مستوى الظفر باللقب الثالث في كاس قطر او المنافسة على كاس الامير .
واوضح لموشي ان المستوى الذي قدمه فريقه في نصف النهائي امام لخويا لم يكن مفاجئا بالنسبة له لمعرفته بالقيمة الفنية الكبيرة والإمكانيات التي يتوفر عليها لاعبو الجيش، خلافا الى الجماعية والروح القتالية التي طالما كانت من اهم سمات فريق الجيش.
وحول اسباب غيابه عن المؤتمرات الصحفية في الأونة الأخيرة قال لموشي: قرار الغاء وجود فريق الجيش احزني كثيرا وكسر قلبي، وإذا كنت قد تواجدت مع هذا الكيان لمدة سنتين ونصف وشعرت بالإستياء من القرار، فكيف هو حال اللاعبين ؟! لا يمكن ان نكون سعداء والفريق لن يكون له وجود بعد ثلاثة اسابيع .
وعن متسقبله الشخصي اكد لموشي الى انه على إستعداد لمناقشة عروض تدريب فرق اخرى لكن ذلك لن يكون على حساب عمله مع الجيش خلال الفترة الحالية مشيرا الى انه سيناقش مستقبله بعد إنتهاء مهمته مع فريقه .
وعن عودة هداف الفريق عبد الرزاق حمد الله الذي تم قيده بدلاً من البرازيلي لوكاس ميندز المصاب، قال لموشي: امر جيد عودة عبدالرزاق وهو جاهز وكان يتدرب بصفة مستمرة في الفترة الماضية وشيئ جيد له ولنا ان يلعب المباراة النهائية لكأس قطر.
وحول تفوق الجيش على السد في البطولة بعد ان فاز عليه 3 مرات متتالية، قال لموشي: السد من افضل الفرق القطرية، ويتوفر على انجازات محلية وقارية كبيرة، ونحن نقدر ونحترم جميع الفريق وهدفنا الفوز بالبطولة في نسختها الرابعة.
بدوره أكد يوسف مفتاح لاعب الجيش ان فريقه سيدخل المباراة بغرض الإنتصار والتتويج باللقب الثالث في البطولة، مشيرا الى ان الجيش داب على التواجد الفاعل في كاس قطر بدليل انه سيخوض النهائي الرابع له في البطولة التي ظفر بلقبها مرتين من قبل.
وقال مفتاح : مررنا بظروف صعبة عقب قرار الدمج، بيد اننا إستطعنا تقديم مستوى جيد والوصول الى النهائي، اعتقد ان مواجهة السد لن يتكون سهلة على الفريقين.
وعن طموح الفوز بالبطولة للمرة الثالثة، قال مفتاح: لو لم يكن لدينا اي طموح للمنافسة على اللقب ما وصلنا الى النهائي، والفريق قدم لنا الكثير واقل شئ نقدمه هو الحصول على الكأس الغالية.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي