استاد الدوحة
كاريكاتير

الصحف الكتالونية تصف عقوبة راموس بالفضيحة !

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Wed 26 April 2017
  • 3:47 PM
  • eye 626

أبدت الصحف الكتالونية المقربة من نادي برشلونة استيائها من عقوبة إيقاف سيرخيو راموس قائد ريال مدريد مباراة واحدة، بعد تعرضه للطر في لقاء الكلاسيكو بين الفريقين في الجولة 33 من الدوري الإسباني (الأحد) التي فاز بها البارسا 3-2، حيث ترى أن لجنة العقوبات في الاتحاد الإسباني تساهلت مع مدافع "الملكي".
ونشرت صحيفة "سبورت" خبر الإيقاف تحت عنوان "فضيحة"، وقالت أن مدافع الريال قام بالتصفيق قبل خروجه من الملعب، واعتبرت تصفيقه موجها لطاقم التحكيم، وهو ما كان يستوجب عقوبة مشددة، مثلما حدث مع نيمار دا سيلفا عقب طرده أمام مالاجا وسخريته من الحكم، ما أدى لإيقافه 3 مباريات وغيابه عن الكلاسيكو
وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن راموس بعد حصوله على البطاقة الحمراء سخر من جيرارد بيكيه مدافع البلوجرانا، إلا أن الحكم هيرنانديز هيرنانديز لم يذكر ذلك أيضا.
وعلقت صحيفة "موندو ديبورتيفو" على قرار الاتحاد الإسباني، وقالت أن العقوبة ليست كافية، وأن راموس كان يستحق الإيقاف لفترة أطول بسبب تصرفاته وحديثه عقب الطرد.
الجدير بالذكر أن هذه العقوبة ستتسبب في غياب راموس (31 عاما) عن مواجهة ديبورتيفو لاكورونيا في الجولة 34 من الليجا، ما يضع المدرب زين الدين زيدان في ورطة بسبب توفر لاعب وحيد في مركز قلب الدفاع هو ناتشو فيرنانديز، لغياب رافاييل فاران وبيبي بسبب الإصابة.
تجدر الإشارة إلى أن خافيير تيباس رئيس رابطة كرة القدم الاحترافية الإسبانية قال إنه لا يجد ضرورة لفرض عقوبة على قائد الريال بسبب الإشارة التي قام بها لمدافع برشلونة جيرارد بيكيه، مشيراً إلى أنه لا يرى أن الأمر يخل بمعايير الاحترام.
 
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي